الآن بعد أن استخدمت رموشك الكاذبة، بالضبط كيف تقضي هيك؟

تعجبك امرأة دموية الداخلية هذه هؤلاء Katy Perry Lashes in Feline Fierce، MrRow!
حسنا، دعنا نذكر أننا وضعنا رموشنا الكاذبة، وسرعت مثل نجوم الصخور، وكذلك حان الوقت الآن للاستعداد للنوم.

ماذا الان؟ بالضبط كيف يمكننا حقا القضاء على الأشياء المجردة؟

إعلان

لا أستطيع الانتظار لمحاولة هذه Ardell 105s فقط اخترت للتو من ULTA!
حسنا، لدي اعتراف … أنا مذنب تماما من مجرد تمزيق هؤلاء المصاصون قبالة، وخاصة مع أزواج شعرت ثقيلة أو غير مريحة لسبب ما، وكذلك أنا فقط قد لا أعتبر بعد الآن.

لقد فعلت ذلك بالفعل مرة أخرى مما يمكنني الاعتماد عليه (على الرغم من أنني فهمت أنه من غير الحكمة). عندما كان في منتصف الطريق مع حفلة أنيقة. قال منتصف الاختلاط فجأة، “يرجى السبب لي للحظة. أطلب القضاء على هذه الرموش الخاطئة منذ أن تقودني مجنون تماما “.

تمزيق هؤلاء الأولاد الفقراء قبالة سريع (RRRRRRIP!)، ومع ذلك فهو محفوف بالمخاطر بالمثل. يمكنك، وكذلك على الأرجح، على الأرجح، تمزيق عدد قليل من رموشك الطبيعية مع الزائف، وكذلك عندما تكون لديك أي نوع من الرموش لتبدأ (مثلي)، وهذا أمر غير مشارن.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

العودة إلى ذلك الاحتفال الذي ذكرته …

لحسن الحظ، كونه مكياج اكتناز Praprat، كان لدي أنبوب من ماسكارا بالإضافة إلى بكرة لاش في حقيبتي، لذلك قمت بتعطيل عدد قليل من المعاطف في الحمام.

تفادت الأزمة.

الآن، عندما أكون في رأيي اليمنى، إليك بالضبط كيف أحب القضاء على رموشتي …

إزالة الرموش الزائفة: خطوة بخطوة

الاستيلاء على امسح ماكياج، أو وسادة قطنية غارقة مع مزيل ماكياج العين. من الناحية المثالية، يجب أن يكون شيئا يمكنه التعامل مع ماسكارا مقاومة للماء بشكل حقيقي بالإضافة إلى بطانة. أنا حقا أحب مناديل Mac (20 دولارا لحزمة 45) لهذا أو وسادة قطنية مشبعة مع كلينيك تأخذ يوم عطلة منظف ماكياج للأغطية والرموش والشفاه (18 دولارا).

تغمض عينيك، وكذلك الصحافة بعناية وكذلك امسك ماكياج أو لوحة القطن ضد رموشك وكذلك جلدة كاذبة. دع هذا يجلس هناك لمدة دقيقة أو دقيقتين، ربما ثلاثة، إذا كنت تستخدم الكثير من الغراء على شريط الرموش.
المفهوم هو توفير الوقت نظافة الماكياج لكسر الغراء.

بعد جلدة الرموش الخاصة بك وكذلك المزيف غارقة تماما المزيل، يجب أن تنزلق مباشرة دون أي نوع من المقاومة. عادة ما أبدأ في سحبها من الزاوية الخارجية، لأن تلك الرموش عادة ما تكون أطول، وكذلك رفع الفرقة بعناية.

هذا هو!

في نهاية المطاف في سيدة القطط مجنون نيس

بيك من جون تالبوت
أنا تماما كما جاد تماما عندما أذكر أنني أريد عربة زمنية وردي لعيد ميلادي.

هاها! لست متأكدا مما إذا كان اللون الوردي أفضل لون علامات التبويب (يفضل نغمات الجوهرة)، ولكن من المرجح أن يكون على الأرجح أقل مخاوفي. أنا لا أفهم حتى لو كنت قد تحصل عليه في واحد.

ربما مع قدر كبير من المرق وكذلك يعامل … الرشوة الغذائية تقطع شوطا طويلا.

تعال نظيفة، المرأة القطط (والكلب للسيدات). هل سبق لك أن رغبت في شيء من هذا القبيل؟ وكذلك أي شخص متاح حقا لديه واحد (لا يوجد عار)؟ العقول الاستفسارية تريد أن تعرف.

إعلان

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. الصبي، هذا الأسبوع قد جوا! لا أستطيع أن أصدق غدا هو يوم الجمعة بالفعل. آمل أن تكون قد قضيت أسبوعا رائعا.

Published by ahzzv

Leave a Reply