تقييم مكياج Kiko – لوحة ظلال العيون في حمى الألوان ، و Dust Dust تتعامل مع المسحوق بالإضافة إلى Blush Trio Trio Trio

وكذلك هنا – نذهب – ابدأ في عدد قليل من المنتجات التي تعاني من مخزونتي في انتظارها تتم مراجعتها!

لقد حصلت على هذه المنتجات في مخزونتي لمدة عام تقريبًا! لقد التقطت صورًا لهم في سبتمبر ، لذا تعاملت مع ارتداءها في عطلات نهاية الأسبوع أثناء قيامي بعمل Job Pan.

Kiko هي علامة تجارية لمكياج إيطالية سمعت عنها لأول مرة من pixiwoos (من آخر؟) وكذلك كنت أرغب في الحصول على كفاي على بعض المنتجات على مر العصور. لحسن الحظ بالنسبة لي ، قمت بتبديل العام الماضي مع Isabelle of Woman الساحرة مع الخدين الوردي وكذلك من بين المنتجات التي أرسلتها هذه القطع الثلاثة:

• مزيج ظلال حمى الألوان في 101 بورغوندي المرجان
• قمر غبار التعامل مع المسحوق في 02 خرافية خصيص
• تركيبة الظل الثلاثي أحمر الخدود في 05 Marsala

ربطت ذوق مكياجي إلى نقطة الإنطلاق! دعونا نلقي نظرة على كل:

مزيج ظلال العيون في حمى الألوان في 101 كورال بورجوندي (13.90 جنيه إسترليني / ~ 23.50 دولارًا)

يتكون هذا من 4 × 0.7 جم لمدة 2.8 جرام من المنتج. عادةً ما تكون المساحيق المخبوزة أكثر من ذلك بكثير من وزنها وأخف وزناً مقارنة بنظرائها غير المخبوزة.

هذا هو مزيج مخبوز من 4 ألوان متلألئة. الألوان مصطبغة ، دائمة طويلة وكذلك تمتزج بشكل جميل على الجلد.

أنا لست عادةً من المعجبين بظلال العيون المخبوزة لأنني اكتشفت تصبغها عادة ما تفتقر إلى – ولكن ليس هذه!

الألوان الفاتحين أكثر من ذلك بكثير في حين أن Darker 2 أكثر بكثير من الانتهاء من الساتان.

إن طريقتي المحبوبة لارتداء هذا هي الظل البورغوندي الداكن في الثلث الخارجي من العين ، والوردي المرجاني في الوسط ، والشمبانيا في الزوايا الداخلية ، وكذلك أعمق الظل على طول خط الرموش.

يبدو المدمج مكلفًا للغاية – إنه يذكرني برباع شانيل للعيون!

Deal Dust Deal With Powder في 02 Fairy Mauve (6.90 جنيه إسترليني / ~ C $ 11.70)

انظر إلى الصندوق تماما!

اعتقدت أن هذا الإصدار مقيد ، لكن يبدو أنهم جزء من الخط طويل الأجل-على سبيل المثال بفضل الخير.

هذا هو أحمر الخدود المذهل الذي ينافسه MAC المعدنية البشرة تكمل (وبالكسر من السعر).

إنه يضفي توهجًا على الجلد الذي لا يتأثر وكذلك مناسب لاستخدامه أثناء النهار. على الرغم من أن هذا الظل يسمى mauve ، فإن هذا ينطبق على نغمات دافئة إلى حد ما-أود أن أتصل بالظلال البرونزية الناعمة (لاحظت للتو أنه يشبه الظل الثاني من مجموعة ظلال العيون-أحمر الخدود أقل من اللون الوردي وكذلك لا كما يلمع مثل ظلال العيون).

والتعبئة على هذا الأمر لافت للنظر حقًا – شكل عموم السحر غير العادي مع الموقف المشطوف الأحمر – أنا بالتأكيد لن أخلط بين هذا مع أي نوع من الخدود الأخرى التي أملكها!

مزيج الظل الثلاثي أحمر الخدود في 05 مارسالا (10.90 جنيه إسترليني / ~ $ 18.50)

بعد الإشعاع بالإضافة إلى سداد العناصر المخبوزة الأخرى ، يبدو هذا أحمر الخدود غير اللامع أقل قليلاً.

لكنني أعتقد أن هذا أحمر الخدود قد يكون منتجي المحبوب من 3.

إنه مرن للغاية – يمكنك استخدام القليل من التنظيف (أحب Mac 109 Little Contour Brush) لالتقاط واحد فقط من الظلال. أو يمكنك تحوم كل 3 معًا بلون متكامل. أو ، إذا كنت لعبة لتحدي ، فحاول استخدام خدود خجولة (مثل فرشاة خد Anna Sui) لاكتساح جميع الألوان دون خلطها ، بالإضافة إلى اكتساح الخدين للحصول على أحمر الخدود المتدرج (مع أعمق الظل يعمل كمحيط وكذلك أخف الظل باعتباره تسليط الضوء). انها حقا تعمل!

المسحوق ناعم للغاية ، ويمتزج في الجلد لالتدفق الطبيعي. لقد اكتشفت أن وقت ارتداء هذا أحمر الخدود يتميز – أكثر من 10 ساعات وكذلك لا يزال قويًا.

لقد اكتشفت أنه من الرائع أنه لا يوجد اتساق بين العبوة لجميع المنتجات الثلاثة – من الأسود غير اللامع إلى الأحمر إلى الكروم اللامع – أفترض أنها من مجموعات مختلفة؟

كل هذه المنتجات مصنوعة في إيطاليا (ولكن بالطبع!) وكذلك تفعل بالإضافة إلى أي نوع من المنتجات المتطورة. لا أستطيع أن أصدق بالضبط مدى بأسعار معقولة ، كما أنني مسرور للغاية لدرجة أنني حصلت على هذه في المفتاح – قل شكراً لك إيزابيل! (كيكو ، أتوسل إليك ، من فضلك تعال إلى أمريكا الشمالية كندا!)

هل جربت أي نوع من منتجات Kiko؟ ما هي المفضلة لديك؟ أتطلب التخطيط لعطلتي القادمة بناءً على مكان وجود متاجر كيكو!

شارك هذا:
شارك

انقر لإرسال هذا بالبريد الإلكتروني إلى صديق جيد (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Pinterest (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Twitter (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Tumblr (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Reddit (يفتح في نافذة جديدة)

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تبديل مع امرأة مع الخدين الوردي! حصلت على هذا الطرد قبل عيد الميلاد مباشرة. كان هذا مبادلة مكياج ثاني على الإطلاق ، هذه المرة مع إيزابيل الساحرة من امرأة مع مدونة Pink Cheeks! بدأنا الدردشة حول القيام بهذا التبديل بعد آخر مرة – وكذلك ، في يوليو ، صاغنا SWإرشادات AP: نحصل على كل …
5 يناير 2016 “الجمال”

Stash Dash: من 4 إلى 10 ديسمبر – الأسابيع تتسارع فقط ، أليس كذلك؟ أنا سعيد. لا أستطيع الانتظار في عام 2016 حتى انتهى! إذا كنت محمومًا جيدًا في تقديم قائمة بالإضافة إلى فحصها مرتين ، فهناك المقالات التي زادت الأسبوع الماضي: Trash Stash: November 2016 My Trash Stock ليس فقط …
11 ديسمبر 2016 “الجمال”

أفضل من اكتشافات 2016 هنا – كما يمكنك أن تتخيل ، كانت محاولة تضييق أفضل المنتجات أمرًا صعبًا! هذه المنتجات جديدة بالنسبة لي ، ومع ذلك قد لا تكون مقدمة جديدة في عام 2016. وأيضًا ، قد لا تكون هذه المنتجات بالضرورة “الكأس المقدسة” المطلقة في كل العصور – إنها الأفضل من …
12 يناير 2017 في “الجمال”

Published by ahzzv

Leave a Reply