الأحد مع علامات التبويب القطة والماكياج والجمال بلوق التميمة، المجلد. 308

عزيزي العتابي مكتوب من خلال علامات التبويب القط، ويعتبر عادة باسم “أول سوبرموديل في العالم زائد الحجم”. تأسست بسرعة في منتصف عام 2012، أصبحت عمود نصيحة القط المشنقة بسرعة أكبر على الأرض – المعروفة بمنظورها الطازج والخصم في أسلوب الحياة والأزياء والأناقة التي تؤثر على القطط والبشر.

دفعت إلى نقطة كسر

عزيزي العتابي: لا أستطيع أن أعتبر ذلك، عتما. إن البشر يدفعونني بشدة. إنهم يحاولون دائما الحصول علي نموذج كيتي لهم وتسلق برج القط وإغاظة الألعاب، والذي يعرفون أنني لا أستطيع مقاومة. حتى أنهم يجعلني أرتدي هذه الجماعات المهينة، والتي تكون دائما متفائلة ومضيقة للغاية. أشعر أنني مستعد للناج. أنا أيضا أن أخرج في البنادق الآن، وأعدت فعلا في هريرة الجيران أمس على تهدئة على ذيلي.

مساعدة! ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أقول لهم الحقيقة؟ أنني أريد فقط الجلوس في زاوية مشمس طوال اليوم ولعب D & D (أحب النرد)؟ لا أريد أن أؤذي مشاعرهم، لكنني بحاجة إلى بعض الوقت لنفسي.

إعلان

– في سبوكان

كل قطة تشعر بالتوتر من وقت لآخر

عزيزي الإجهاد: أعرف بالضبط كيف تشعر. يمكن أن يكون البشر مزعجا بشكل لا يصدق، لكنهم يمكن أن يكونوا لطيفين أيضا. أولا، معظمهم لديهم إبهام، وهو أمر حيوي لفتح أشياء مثل الأبواب والعلاج من المرق. ثانيا، يمكن أن تكون نوعا من المهدئة أحيانا، كما أنها سهلة جدا للتدريب.

في الواقع، قمت بتدريب الألغام لأداء عدد من المهام، بما في ذلك حجز جميع ارتباطاتي العامة، ودفع فاتورة iPhone الخاصة بي، وإدارة تدليك كيتي الأنسجة العميقة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أعتقد حقا أنك يجب أن تتحدث مع البشر وإعلامهم بأنك متوتر، ولكن حاول أن تفهم أنهم يفعلون ما يفعلونه من مكان الحب. بالتأكيد تتذمر عندما يختارونك، لأنهم قد يحصلون في النهاية على تلميح، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فحاول اللحاق بالبحث عن النوم في الليل، وهو عندما أغلق معظم البشر مؤقتا.

كم تحب الكثير من الحب؟

عزيزي العتابي: أنا قلق من أنني أحب الإنسان أكثر من اللازم، وأنا لست متأكدا مما يقول عني كقط. أرى القطط الأخرى التي تعامل البشر مع اللامبالاة أو ازدراء صريح، لكنني أريد فقط أن أحب الألغام. هل ذلك خطأ؟

إنسان يعيش بالفعل معي. تأجير غرفة تعمل كمساعدتي (أعمل في المنزل في فن الأداء). إنها تصطعني كل صباح، وتستعد طعامي، وينظف الحمام، ثم يذهب إلى وظيفتها الأخرى. ثم عندما تعود إلى المنزل، فإنها حيواناتي مرة أخرى ونزلج.

أعلم أن هذا غريب لأنها مجرد إنسان، لكنها أيضا أفضل صديق لي. العتابي، هل من الممكن أن تحب الإنسان أكثر من اللازم؟

– التحقق في دايتونا

انها حقا كبيرة جدا

عزيزي المخلص: في كلمة واحدة، لا، من المستحيل أن نحب الإنسان أكثر من اللازم، لأنهم يتوقون الاهتمام، ولكن هناك أيضا جانب الوجه إلى هذا. الأكثر ودية ومحبة أنت، والمزيد من المعاملات والتدليك التي من المحتمل أن تحصل عليها.

العديد من القطط غير راغبة في الاعتراف بهذه العلاقة بسبب طبيعتنا المستقلة، لكنها صحيحة. لقد رأيت ذلك بنفسي.

جرب هذا في وقت ما: عندما يكون الطعام ناديا، ادفع المزيد من الاهتمام بشركك، ومعرفة ما إذا كنت تتلقى المزيد من المعاملات أو خدمة إضافية من المرق. اعتقد انك ستفعل.

على عكس ما يعتقده العديد من القطط، لا أرى الجانب السلبي لحب البشر، ولا أعتقد أنك تستطيع أن تحبهم كثيرا. بالتأكيد، من المهم الحفاظ على حدود العمل المهنية في المكتب، ولكن هذا صحيح في أي أعمال عائلية.

هو ذهب من التشويق

عزيزي تابا: لقد كنت مع نفس الإنسان لأكثر من عقد من الزمان، كما تعلمون، لقد سقطنا نوعا روتينا. الأمور ليست مثيرة كما اعتادت أن تكون. ما زلت أحبها كثيرا، لكننا اعتدنا أن نفعل المزيد من الأشياء. في بعض الأحيان، ستجعل المقبلات التونة والتركيا، ثم ستأتي الشركة ونلعب الألعاب. الآن، إنه مثل كل ما نقوم به هو الجلوس على الأريكة ومشاهدة القانون والنظام.

أريد استكشاف العالم، العتابي، واللعب مع ألعاب جديدة، جرب مأكولات جديدة.

لا أعلم. أنا فقط تخشى أن يذهب الشرارة. هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لإعادة النظر فيه؟

-اللاعب في بيوريا

زراعة هواية معا

عزيزي عاطفي: كل ما تشعر به أمر طبيعي تماما، لذلك دعونا فقط الحصول على ذلك بعيدا عن الطريق. هناك فترة شهر العسل في أي علاقة، حيث يبدو أن كل يوم يجلب علاجا جديدا أو لعبة أو تجربة. بالإضافة إلى ذلك، نحن القطط متقلبة سيئة للغاية.

والخبر السار هو أنك لا تزال تحب بعضها البعض. هل فكرت في تناول هواية يمكن أن تفعلهما معا؟ مساعدتي وأنا أحب الحديقة. ليس فقط هو العلاج العلاجي لكلا منا، كما أنه يجعلني في الخارج، حيث يمكنني مطاردة السحالي وكاك في الطيور.

إذا لم تكن البستنة شيء، فهناك أيضا ورقة من الورق، والحياكة والاستمتاع في المقود، والتي تتمتع جميعها بأنشطة القطط عادة.

مفضل شخصي آخر من الألغام هو مزج الأشياء. مفاجأة لها يوم واحد من خلال اصطياد الماوس.

أنا أعرف! يبدو C.كسول، ولكن جربها. ربما ستراكم مرة أخرى باعتبارها أسدها القليل القوي.

مدمني جمال الجوار الخاص بك،

كارين وعلامات التبويب

إعلان

ملاحظة. لذلك، عندما وصلنا إلى المنزل من Tahoe الليلة الماضية (لم يفز بأي شيء يلعب OMG! القطط، راجع للشغل)، كانت علامات التبويب في جميع أنحاء لي، ورمي رأسه إلى شاشاتي لإعطائي العناق كيتي الثابت الأساسية، والتهيئة دون توقف، ومتابعة لي في جميع أنحاء المنزل كما يفعل كلما خرجت من المدينة والعودة. كان مثل، “أين كنت!؟ اشتقت لك يا امرأة! ”

نعم، هذا فقط استمر بضع ساعات حتى ذهبت إلى الفراش … عندما استيقظت هذا الصباح، عاد إلى العمل كالمعتاد. كل يوم اليوم كان السيد المسؤول، CFO علامات تبويب كات علامات Tabs Industries، LLC. “أين مرقي؟ لماذا لا يتم شحن iPhone الخاص بي بالكامل؟ كيف تجرؤ على التحدث مرة أخرى لي! لماذا لم تتخذني للنزهة في الخارج؟ لماذا لا تتعرفني في هذه اللحظة ذاتها الآن!؟ ”

جنيه تنهد … الحياة التي تعمل عندما تعمل من أجل كيتي ديفا النفايات.

Published by ahzzv

Leave a Reply