ما هذا طرفة في السماء؟ أوه، هذا قمر حب! NARS Satellite of Like Highlighter Blush

“Kitty Shine متحمس”. إنني أؤمن بإضافة ذلك إلى بطاقات شركتي، والتي قرأت حاليا “مساعد الرئيس التنفيذي، علامات التبويب الصناعات القطيفة، ذ م م.”

نظرت حولها على الإنترنت للحصول على موقع للعب Kitty Shine مجانا، ومع ذلك، لا أعرف … أنا لا أعول على تلك الموجودة على كازينوهات الإنترنت.

إعلان

لقد أمضيت ساعة بضع ساعات في Hootin “بالإضافة إلى هوليرين” أمام جهاز فتحة المائة في المائة في المائة في نهاية الأسبوع الماضي عيني بالتفجير، وكذلك لقد كنت مستهلكا إضافيا مع تألق منذ ذلك الحين.

إما أن … أو الأقمار الصناعية NARS مثل تسليط الضوء على الخدود.

مثل شريط Snickers، فإن مسحوق Snickers، وهو مسحوق تسليط الضوء على 28 دولار، واحدة من 22 قطعة في مجموعة Andy Warhol Pop عطلة 2012، تلبي حقا. يضيء وجوه على الفور بمسحوقها الشفافة، وكذلك بريق الذهبي.

في الآونة الأخيرة عند استئصال المكالمات، أحصل على نظافة Skunk وكذلك بعناية، قم بتطبيق الأقمار الصناعية بشكل طفيف على أخي العليا، أسفل جسر أنفي وكذلك فوق القوس كيوبيد. الحذر هي الكلمة الأساسية أيضا؛ خلاف ذلك، نحن نتحدث عن منطقة ديسكو ديفا (التي أعترف بها، في بعض الحالات التي أحبها).

خفية أو مكثفة، اعتمادا على الطريقة التي تطبقها العديد من الطبقات التي أطبقها، الاكتضان اللامع طوال اليوم.

إذا كان يبدو وكأنه شيء تريده، فحاول أن يقترن بخير الخوخ، مثل بريق النوار، بجنون أو lovejoy.

قد لا يكون القمر الصناعي NARS من أعجبني أن يكون الأفضل لكل شخص / غال، خاصة تلك التي تختار ماتي وكذلك التشطيبات الساتان، ولكن عشاق تألق، أنت في الحظ.

السعر: 28 دولار
التوفر: القادم 1 أكتوبر إلى مخازن سيفورا وكذلك Sephora.com
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B +

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. سعيد يوم الحدب. كيف حال يوم الأربعاء؟ أي شيء جديد للإبلاغ؟

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply