البندقية البندقية سحر العين ظلال العين لوحة: البندقية، أنا جئت!

واحدة من الأشياء الجيدة حول فترة ما بعد العطلات: المبيعات! إنهم سبب وجيه للانتظار لجعل بعض المشتريات حتى بعد التسوق في التسوق في مجنون، لأنه في بعض الأحيان يمكنك العثور على أشياء مثل لوحات مكياج العطلة التي تم وضع علامة عليها.

مثل هذا واحد من البضائع، لوحة سحر البندقية. كان في الأصل 34 دولار. يأتي مع 12 ظلال مسحوق، بطانة سوداء وفرشاة مزدوجة العضوية.

إعلان

لم تكن 34 دولارا سيئا للغاية لتبدأ، لكنها تميزت الآن إلى 27 دولارا على موقع Cargo.

حتى أفضل.

يحب البضائع أخذ زاوية سفر مع فلسفتهم بأكملها على ماكياج، وهذا منطقي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أعني … إنهم يطلقون على البضائع، بعد كل شيء.

كانت هذه اللوحة هنا مستوحاة من الوعاء الغني والرومانسي من البندقية، وأريد الذهاب إلى هناك.

النبيذ والذهاني والذهاني والزيتون والظلال البرغوندي يذهب خطوة إلى ما وراء البني والبني المعتاد. إنهم مثل “محايدين جدد”، وأستطيع أن أرى نفسي يرتدي الكثير منهم، وخاصة الزيتون والبورجوندي، مع محايدي في مجموعتي. أنا أيضا أحب كمية لامع هنا. إنه حق الأول على ما أحب ارتداءه على أغطية.

حوامل من اليسار في القناة والسحر، كرنفال، مورانو، جندول والقناع

حوامل من اليسار في مذهب، ريالتو، ليدو، بحيرة، جسر وقصر

هذه هي اللوحة التي ارتديتها الأسبوع الماضي إلى فئة العناية بالوليد، وكان لدي فقط حوالي 10 دقائق للاستعداد معها. لقد قطعت لون الزيتون على أغطية بلدي، اجتاحت محايدة ماتي محايدة في تجديتي (لدي دائما واحدة أو اثنين حولها)، ثم اصطف خطوط مياه بلدي مع بطانة سوداء (إنها Smudgy و loft) وتخفيف الحواف مع الفرشاة التي تأتي مع لوحة.

لامع؟ فقط الحق. لقد تم الاتصال به (كأنك تشاهد كثيرا في Bobbi Brown)، وبالتالي فإن الظلال ليست فاترة بشكل علني، ولا يحتاجون فقط إلى مزيج قليل من المزيج.

الشيء الوحيد هو … لست متأكدا من وقت التآكل، لأنه عندما وصلت إلى المنزل بعد الفصل في تلك الليلة، فقد بدأت بالفعل في رؤية بعض التجعيد على أغطية (والفئة كانت فقط بضع ساعات طويلة).

إعلان

ولكن، إذا كنت تحب شيماتك على جانب الفرع، و / أو أنت بوبي غال البني الذي لا يعجبه عندما تبدو ظلالك عينيه عينيه جدا (صديقي جين مثل ذلك)، فقد يكون هذا لوحة جيدة لك. بالإضافة إلى ذلك، مرحبا! – إنه للبيع الآن!

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply