الأفضل في سحر من التمهيد، المجلد. 3: ديبورا ميلانو

ترتدي أحمر الشفاه ديبورا الذرية حصيرة حمراء في الظل 01 على شفتي و deborah 24ore كحل ماء في أسود على عيني

Deborah Milano هي علامة تجارية مكياج تقليدية إيطالية، ولكن اليوم سأتظاهر بأنها مجرد صديق، لأنني مرهق للغاية من العمل لساعات طويلة في Cosmoprof، وهو معرض سحر ضخم هنا في بولونيا، على مدار الأيام الأربعة الماضية أنا يمكن أن تستخدم حقا وجه ودية.

أو مدلكة!

إعلان

ولكن على أي حال، دعونا نتحدث عن ديبورا. ولدت في ميلانو في عام 1962، وهي لأنها أصدقاء حميمين مع مئات الآلاف من النساء الإيطالييات من خلال صنع سحر متاح لجميعهم، بدلا من مجرد Élite، كما كان من قبل.

ديبورا هي فتاة رائعة حقا. إذا أعطيتها فرصة، فسوف تبرز وأبرز أفضل صفاتك. قد تحرجك وتجعلك أحمر الخدود في بعض الأحيان … لكنني متأكد من أن أغفرها بسبب كيف هي ألوان حياتك. ناهيك عن أنه يمكنك الاعتماد على 24/7.

اليوم، أنا أسمح لك في عدد قليل من أسلحتها السرية!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Deborah Milano تأثير طبيعي أحمر الخدود في 06 (11.50 يورو / 12.90 دولار)

كنت تعتقد أن تطبيقات الإسفنج تلميحات كانت عديمة الفائدة …؟
لا تنخدع بالتعبئة البلاستيكية المظهر الرخيصة. هذا الخدود هو جوهرة حقيقية. The Mauvy Pink Shade هنا، 06، هي واحدة من تلك التي تبدو أفضل بكثير مما يحدث في المقلاة. أعتقد أنه يبدو طبيعيا حقا على بشرة، ويمزج عن غير مسيئ ويستمر لفترة طويلة جدا لاستحقاء المسحوق. ما أكثر ما يمكن أن تريده؟

Deborah Milano Radiance Developer تسليط الضوء على المخفي في 01 Light (12.50 يورو / 14 دولارا)

لا ينفذ القلم النقر على مستوى الوزن وعمل كبير في إضاءة بشرة ومنطقة تحت العين دون أن تبدو ثقيلة أو كعكة. أنا أيضا أحب حقيقة أنه لا تجعد، ولا تؤكد الجفاف التي كنت تعاني مؤخرا تحت عيني.

ديبورا ميلانو 24ore لون حصيرة كحل في 09 Lavender & 10 Bamboo (11.50 يورو / 12.90 دولار)

أول محاولة على الإطلاق عند بطانة مزدوجة باستخدام Deborah 24ore Color Mat كحل في 09 Lavender و Deborah 24ore كحل للماء باللون الأسود
Deborah 24ore لون حصيرة كحل في 10 الخيزران على عيني
بسبب ظلال الباستيل الخاصة بهم وإنهاء ماتي، فإن كحل حصيرة اللون على بعد 24ore يجعلك تبدو وكأنك كنت قد استخدمت تلوين على عينيك، والتي قد لا تكون للجميع، لكنني شخصيا أجدها كيندا بارد. إنهم متميزون جدا وممتعون، على الرغم من أنني ربما لن أستخدمها يوميا، فأنا سعداء بإضافتهم إلى مجموعتي.

ديبورا ميلانو 24ore كحل للماء باللون الأسود (11.50 يورو / 12.90 دولار)

أسود بشكل مكثف، مبهمة بالكامل بعد انتقاد واحد، وطويلة الأمد للغاية – هذه هي الصفات التي تجعل كحل ديبورا 24ore ماء مقاوم للماء واحدا من أفضل البطانات السائلة التي جربتها على الإطلاق.

أحمر الشفاه ديبورا ميلانو الذرية أحمر الشفاه في 01 (12.50 يورو / 14 دولارا)

إعلان

أنا فقط أحب أحمر الشفاه الحمراء الذرية، لكنني لست متأكدا من كيفية وصفه. يبدو أنه مزيج من الأحمر والبرتقالي والوردي، وإذا كنت ترغب في ارتداء اللون على شفتيك ولكن لا تريد أن تذهب مشرقا جدا خلال اليوم، أعتقد أنه سيكون أحمر أحمر لك.

يحتوي على إنهاء ساتان غير لامع ولا يشعر بالتجفيف، لكنه لا يتفوق في قسم طول العمر، لذلك تأكد من البوب ​​في حقيبة يدك للمس جميع اليوم.

L-R: natural effect blush in 06 heavy and blended, Atomic Red mad Lipstick in 01, radiance developer Highlighting Concealer in 01 Light, 24ORE color mat eyeliner in 10 Bamboo and 09 Lavender, 24ORE waterproof eyeliner in Black
Do you know my friend Deborah? If not, you ought to certainly come to Italy and meet her!

Published by ahzzv

Leave a Reply