للتغطية الخفيفة أو المتوسطة، جرب مؤسسة مسحوق مسحوق النظير الحضري في المناطق الحضرية

من الأعلى إلى الأسفل، 3 من 14 ظلال في خط مسحوق المسيحي الحضري الجديد في المناطق الحضرية الجديدة: متوسطة محايدة ومتوسطة دافئة ومتوسطة داكنة
عارية. دعونا نحصل على عارية. حتى هنا الحقيقة العارية اليوم …

في بعض الأيام، أشعر حقا “ذلك”، وعندما أفعل، إنه لأمر رائع مع عاصمة W.

إعلان

أبحث عن نافذتي في السماء، والشمس تبدو أكثر إشراقا وأكثر إشراقا، وهي مثل الطيور تغني الأغاني فقط بالنسبة لي. كل شيء يقع في مكانه، مثل شعري ومكياجي، وحتى قمة الكعك بلدي لا علة لي بقدر ما يفعل عادة.

أمشي مع ربيع في خطوتي! – وأصابعي تطير عمليا. الأمور تبدو مجهدة تقريبا.

Buuut، ثم هناك تلك الأيام الأخرى (مثل اليوم)، وأحيانا أسابيع، عندما لا أشعر “ذلك” على الإطلاق.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

هذه هي الأيام التي تجعلني حتى السراويل السطقية تعطيني الحزن (وأنت تعرف كم أحب سروالي بسط). بدلا منهم يعانقون بوم الخاص بي وجعلها تبدو جميعا مرحا ولطيفي، أرى فقط أن حفنة من النسيج المزدهرة التي تتدلى في المؤخرة.

عندما أبحث عن نافذتي، كل ما أراه هي الفروع القاحلة على أشجار البلوط، وبدلا من الإعجاب بزواياهم وخطوطها القوية، أنا حزين لأنهم ليس لديهم أوراق. يبدو أن فروع الشرط تهدد السماء المظلمة …

من اليسار: محايد متوسطة، حرب متوسطة ومتوسطة داكنة داكنة
في تلك الأيام، عند رفع ببساطة، تشعر بكرة سماكة بأنها مهمة ضخمة، أظل المحاولة. أطبق قليلا من الماكياج، وربما شيء مثل مؤسسة مسحوق مسحوق فائق الوضوح الحديث في الحوض في المناطق الحضرية

ثم أضع أصابعي بلطف على لوحة المفاتيح وتأخذ بعض الأنفاس العميقة …

قبل الحضور في المناطق الحضرية عارية الجلد فائقة تعريف مسحوق الأساس …

قبل الرصاص: يرتدي القليل من الحشو الحاجب والمسكرة والضفيات، وبدون أي شيء على بشرتي على الإطلاق
وبعد الحضور في المناطق الحضرية عارية الجلد فائق الوضوح مسحوق الأساس …

وبعد: طبقت طبقة واحدة من مؤسسة مسحوق مسحوق الفائق في المناطق الحضرية في المناطق الحضرية في متوسطة محايدة مع فرشاة مسحوق رقيق

بعد بضع دقائق، أنظر إلى عيون زوجي ويقول: “حبيبتي، لا تقلق. كل شيء سيكون على ما يرام “وأحاول أن أصدقه.

أستريح بلدي حواجب المجعد وأفتح قبضتي. أبحث عن نافذتي، أشعر أن الشمس تقبيل نصائح لرموشتي وحواف شفتي، وأكرر الكلمات: “كل شيء سيكون على ما يرام”.

ثم ابتسم.

حضرية تسوس البشرة العارية

36 دولارا مقابل 0.31 أوقية. عموم واسفنجة التطبيق على الوجهين

تحتوي صيغة المسحوق الخالية من الزيت على الانتهاء المضغوط والضوء ونشرها ووقت ملابس ممتازة. أحصل على 8-10 ساعات على مزيجي بشرة الزيتية / الجافة قبل الحاجة إلى لوحة لمس.

متوفر في 14 ظلال، وأولئك الذين جربتهم – متوسطة محايدة ومتوسطة دافئة ومتوسطة داكنة مظلمة أكثر من المتوقع. أعتقد أنهم جميعا سميدين مظلمة للغاية بالنسبة لي، في الواقع، الآن بعد أن فقدت صيفي تماما.

مصممة لتكون البالية الرطب (مطبق مع اسفنجة مبللة) أو جافة (مطبقة مع فرشاة الإسفنج الجاف أو مسحوق)

التغطية هي محض جدا عندما ترتديها الجافة. في الواقع، لا يزال بإمكاني رؤية النمش الخاصة بي والمناطق المصغولة بشكل غير متساو حول أنفي وفمي، ولكن عندما أرتديها مبللة، فإن التغطية هي أكثر مبتهرة قليلا، أقرب إلى المتوسط.

أعتقد أنني سألتزم بتطبيق هذا الأساس جافا، لأنه عندما استخدمته مع الإسفنج الرطب: الفوضى الساخنة. لن تلتزم صيغة المسحوق بسلاسة وبدي إلى بشرتي، لذلك تختلف التغطية، مع المزيد من التغطية في بعض البقع وأقل في غيرها، مثل الفسيفساء الميشمش غير تقليدي من التغطية. مسحوق مظلمة أيضا الظل.

أنا أحب هذا الجافة، على الرغم من أن الغبار بخفة على الجلد مع فرشاة مسحوق رقيق، حيث يجعل مسامي تبدو أصغر، وشربي أكثر ماتي، ولكن مع الانتهاء المضغوط قليلا. ولا تبدو أو تشعر بالثقيلة على الإطلاق.

بالنسبة للبشرة السريعة والسهلة، سأبدأ بقليل من المخفي تحت عيني، على صديقي وحول أنفي، ثم أضف غبارا خفيفا من البشرة العارية على القمة.

السعر: 36 دولارا مقابل 0.31 أوقية. مقلاة بودرة واسفنجة التطبيق على الوجهين
التوفر: جزء من مجموعة الاضمحلال الحضرية الجديدة في ربيع عام 2015، دائم، قريبا إلى عدادات الاضمحلال الحضرية وعلى الإنترنت
ماكياج وجمال التقييم: B

مكونات
كل مدمجة تشمل كيس

إعلان

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة. عفوا عن وظيفة غير عادية، لكنني كنت أشعر أنني فعل شيئا مختلفا قليلا. آمل أن يكون لديك يوم سنام سعيد حتى الآن، يا صديقي.

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply