هل ضربت مقلاة كبيرة على أي نوع من المنتجات مؤخرا؟

وكذلك ليس فقط عندما تقضي نظرة خاطفة إيتتية من الفضة. أنا أتكلم عموم رئيسي، مثل عندما يكون هناك مزيد من المعدن في أسفل تلك المقلاة من المسحوق، وكذلك تبدأ القلق حول نفاد تماما.

أقفز حولها بين المنتجات، لذلك لا يحدث كثيرا، ولكن في بعض الحالات (لأنني أعجبني باستخدام الصفقة مع الطلاء!)، يحدث ذلك، وكذلك عندما يفعل ذلك، لفترة من الوقت مجيد في – مثل غزت شيئا كبيرا، ماكياج MT. إفرست أو شيء من هذا.

إعلان

لكن بعد ذلك ينتقل قريبا إلى التعاسة أو الذعر، عندما أدرك ذلك، اطلاق النار، سأركض.

فيما يلي عدد قليل من المنتجات التي أصبت فيها مقلاة كبيرة، في أي ترتيب محدد، وهو دليل على ما يعجبني بالضبط.

Mac Woodwinked Eye Shadow – أحد المؤمنين القدامى. أرتدي Woodwinked على أغطية صفقة كبيرة بعد الليالي بلا نوم. إنها واحدة من أدواتي المجربة وحقيقية إلى وهمية تبدو مستيقظة.

Bobbi Brown Peach Color Corrector – OK، لا تسألني لماذا أحفظ مقاليين فارغين من هذا الأفضل الآن. بصراحة، أنا لا أعرف. انها مجرد واحدة من تلك الأشياء المكياج الغريبة، أعتقد. لا يزال هناك قطعة صغيرة من المنتج هناك، وكذلك لا أستطيع تحمل السماح لها بالرحيل.

Mac Blushbaby Blush – Man، إذا توقف Mac على الإطلاق Blushbaby … لا أفهم حتى ماذا سيحدث. سوف H * T ضرب المروحة! هذا كل ما أقوله. سأكون متاحا تتبع كل واحد آخر مثل امرأة مجنونة. من طريقي، ب * تشيس!

ماك سوبا ظلال العيون – سوبا، البني الذهبي مع الانتهاء من شين، هو واحد من ظل ظل بلدي هذا الوقت من السنة (أحب ذلك عندما لا يكون لدي تان) … وأوقات أخرى عندما أكون كذلك كسول إلى برتقالي ماك كورك ماتي النهاية، هاها. Soba’s Syttle Shimmer يجعلها أكثر بساطة للمزج، ولهذا السبب أرتديها كثيرا. يبدو رائعا رائعا فوق بطانة سوداء أساسية، بالمناسبة.

هل ضربت مقلاة كبيرة على أي نوع من المنتجات مؤخرا؟ (أنا أتكلم عموم كبير. ليس مجرد فلاش من الفضة.)

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة.

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply