الماس في جوهرة خشنة أو مخفية؟ The New Smashbox On The Rocks Picture Op Eye Shadow Luxe Gotse هو كلاهما!

باستخدام Smashbox الجديد على تركيبة الصخور (42 دولارا)
في الأساس، إذا أغلى برنامج Beauty Beauty Diamond Diamond Diamond المخزنة بمثابة ظلال غنيمة جمالها في لوحة واحدة، فقد يشبه هذا الجمع في لوحة واحدة، قد يبدو هذا الجمع كأنه جديد 28-Pan Smashbox في The Rocks Picture Op Eye Shadow Luxe وبعد

مصمم بوضوح لإغراء إمكانيات ظلال ظلال لا نهاية لها وكذلك بلدان جزر المحيط الهادئ من الوسادة المجسمة – بالإضافة إلى بلينغ إيمالدرد، مزيج الإصدار المقيد مليء باختيار لطيف من ظلال مجوهرات مجمع مجمع بشكل مدهش الذي تكون مبهرة تقريبا مثل الماس تيارا مرصعة.

إعلان

يمتلك Smashbox ممتعا مع اكتمال هنا، والخروج من ماتي إلى لمعان إلى Shimmer إلى الصقيع الأظافر العالي إلى بريق، ثم حتى إضافة undercurrents من اللؤلؤ إلى عدد قليل من الظلال.

هناك الكثير يحدث هنا، ومع ذلك مقابض Smashbox للحفاظ على كل شيء معا. استغرق الأمر أكثر من لمحة سريعة في المقالي بالنسبة لي لفهم تعقيد هذه الظلال. اضطررت إلى الحصول عليها على بشرتي لرؤية حقا المحتملين وكذلك القدرات.

لحسن الحظ (ياي!)، تضمنت Smashbox قليلة بيج محايد محايد انتقالي بالإضافة إلى ظلال بنية إلى الأرض الجواهر وكذلك جعلها قابلة للارتداء، وكذلك قد يكون هذا قد يكون أو لا يجعلني أكثر من ذراعي مثل جولي أندروز في مشاهد فتح ضوضاء الموسيقى.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ألوان الانتقال، y’all. أنها تجعلني اقتحام الأغنية. لا تقلل أبدا من قوة لون التحول العظيم.

هل قام شخص ما بالماس؟!

أما بالنسبة ل After Effects من هذه الظلال، نعم، هناك القليل، ولكن حتى مع أحلك ظلال، من السهل تنظيف الماكياج.

زائد، من يدري؟ هذه الظلال ناعمة جدا لأنها تجعل الخلاطات البداية تبدو وكأنها إيجابيات محنكة (حسنا، كما تعلم)، لذلك ربما سيكون لديك مثل هذا الوقت الزمن الرائع لن تلاحظ حتى.

السعر: 42 دولار
التوفر: الطبعة المحظورة، المقدمة الآن على الإنترنت وكذلك في عدادات Smashbox
ماكياج وكذلك تصنيف المدونات الجمال: A- (تداعيات خفيفة)

باو! انها تمطر.

يومين مرة أخرى كان 70 شيء وكذلك مشمس. اليوم هو الأمطار والبرد.

بلون

مرحبا بكم في الخريف في منطقة الخليج، لول!

وابقت في الاعتبار الحصول على مزعج للغاية كشبير عندما تمطر على هالوين … ما زلت ذهبت خدعة أو علاج، بالطبع. سأبقى خارجا حتى بدأت المظلة في تشنج أسلوبي، أو لأعلى حتى شعرت أنني كنت كافية من الحلوى “الخير”، والتي تعني عادة الإضراب الملوثات العضوية الثابتة، Dum dums، tootsie pops (كنت كل شيء الملوثات العضوية الثابتة) وكذلك (تفهم هذا) snickers.

بقدر ما كنت قلقا، أي شيء آخر كان في الأساس حشو.

إعلان

ما هي / هل تعامل المفضل لديك للحصول على هالوين؟

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Leave a Reply