المرجان والبرونز والذهب: وجه طبيعي مشمس في اليوم مع توم فورد صيف 2015، نار رموش، RMS Beauty، Paul & Joe وأكثر من ذلك بكثير

وجه اليوم مع بعض المنتجات من Tom Ford Summer 2015 ، نار الرموش، وسحر rms وأكثر من ذلك
أبي في القانون يفعل هذا الشيء الذي يجيب فيه كل شيء “عندما” سؤال “،” الثلاثاء “، مثل،” متى أذهب الرجال إلى هذا العشاء؟ ”

ويقول، “الثلاثاء”.

إعلان

أو، “متى كانت العاصفة التي ذكرتها؟”

الذي يقول، “الثلاثاء”.

ويضحك في كل مرة مثل إنها أطرف نكتة في العالم.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تنهد بعمق…

buuut، أنا أقترض النكتة اليوم! في الأساس، كنت في مزاج لارتداء شيء طبيعي ISH، مشمس ومتصل بزينة متألقة بسبب، المتأنق! – عندما يقول أبي، فإنه يوم الثلاثاء، والثلاثاء هو أفضل أيام لارتداء بريق.

اعتدت على عدد قليل من المنتجات الجديدة، أيضا (بعضهم من توم فورد صيف 2015!)، إلى جانب بعض الأفكار القديمة مثل مصل ديوورسكين الهواء عارية لهذا العين البرونز والذهب الذهبي مع الخدين الوردي والشفتين المرجانية.

خدعة الصباح عندما تستيقظ مع عيون منتفخ …

كان لدي عيون منتفخ بشكل كبير هذا الصباح بفضل الحساسية الربيعية، لذلك تعزز أن الانتفاخ الذي أعماق فيه تعميق تجليه بني ماتي. بدلا من استخدام عينيه، أما، أمسك توم فورد تيرا برونزر.

نعم! لقد استخدمتها ظلال انتقالية، وأنا أحب ذلك، لأنها ليست برتقالية. إنه أكثر بكثير من اللون البني الدافئ الذهبي ماتي ماتي، وأعتقد أن الطبقات ويمزجها بشكل جميل.

أنا حقا لا أرغب في إبراز أغطية بلدي منتفخا، لذلك ظللت جميعا من اللوحين / التألق على “غطاء المحمول”.

نعم، غطاء المحمول. إنه جزء من الغطاء يتحرك عند وميض. يمكنك رؤيته عندما تنظر مباشرة إلى مرآة وميض. هذا الجزء الذي يتحرك هو غطاء هاتفك المحمول.

على أي حال! بالنسبة لهذه النظرة، فعلت ماتي في التجعد والحفاظ على لامع يقتصر على غطاء الهاتف المحمول. يبدو أن مزيج اللامع على الغطاء وماتي في التجعيد يعمق وتعريف التجعد.

أو على الأقل هذه هي الفكرة.

IMO، أفضل شيء من توم فورد صيف 2015

بالنسبة إلى Shimmer، استخدمت لون كريم ومسحوق توم فورد في البرونز العاري. Dabeded الظل البرونزي كريم على أغطية بإصبعي، واتركه يجف، ثم عاد إلى عيني بريق في وسط غطاء بلدي لإنشاء مراكز محورية.

أنا حقا أحب البرونز العارية، بالمناسبة. إنها مكلفة مزعجة (60 دولارا)، لكنها مصطبغة جدا لا يجب علي استخدامها كثيرا، وكلا من الكريم وطبقة بريق ومزج دراما بلا حدود. حتى لو كنت تستخدم طن، فمن المحتمل أن لا تزال تبدو بلا جهد.

أعتقد أن ظلال كريم توم فورد هي من بين أفضل المنتجات في الخط، وإذا كنت لاختيار شيء واحد من مجموعة الصيف 2015، فسيكون ذلك من ألوان العين الكريمة والمسحوق.

أحمر الخدود: نصيحة ماكياج

للخدين، تحولت أيضا إلى توم. Dabed Golden Cream Creic Cheek Color في الرمل الوردي على تفاح أختي لمعان ناعمة ودقيقة وبعض الألوان الوردي الطبيعية.

طريقتي المفضلة لتطبيق أحمر الخدود هي أن تفعل ذلك بشكل أفضل بعد الأساس. وبهذه الطريقة لا تزال المؤسسة مبللة قليلا ويمزج أحمر الخدود في ذلك بسهولة أكبر. إذا، من ناحية أخرى، أنتظر حتى تكون مؤسستي جافة، ويبدو أن الخدود يجلس فوق بشرتي حيث يبدو أكثر وضوحا بكثير.

بالنسبة لهذه النظرة، قامت بتخطيت الخدود باستخدام فرشاة مهام متعددة.

توم فورد لون الشفاه شير في بارديسو؟ شير؟ ليس كثيرا …

إن الشفاه المرجانية في هذه النظرة مجاملة لألوان شفة توم فورد غير متوقعة غير متوقعة محض في بارديسو (أيضا من صيف 2015)، وهي محضة في الاسم فقط، حيث إنها مصطبغة للغاية على شفتي. كما يستمر 3-4 ساعات.

Nare Nars الرموش، بول و جو، جمال RMS

أما بالنسبة للمنتجات الأخرى التي أرتديها، فقد عملت في بعض الأشياء الجديدة التي كنت أرغب في استكشافها، مثل (بلا ترتيب معين) …

NARS الرموش في Numero 1 – يعتبر هذا النمط “فستان أسود صغير” لعائلة رمش NARS الجديدة، ومن المتوقع أن يناسب جميع أشكال العين ومظهر ماكياج. إنها مريحة للغاية وسهلة التقدم بطلب، وأنا أحب الطول. إنهم مرئيون ولكن ليسوا أمرين للغاية.

PAUL & JOE ترطيب الأساس التمهيدي في 01 – هذا مؤسسة الخوخ الخوخ المضيء والبيرية الترطيبية لديها أكثر شاذة قليلا مما كنت أتوقع، والتي تهتم بي أولا، ولكن الآن أحب ذلك. أحب كيف يخطئ من خلال قليلا جدا قليلا.

أود أن أقول أنه ربما أفضل لتفتيح من المسام التقليل من المسام، رغم ذلك. كما أن لديها رائحة الأزهار قوية للغاية، وهو العندي النموذجي ل Paul & Joe.

RMS سحر Lumber Luminizer – أنا أحب كيف هذه التقليل الداخلي دسم، مع لمعانها الأبيض الناعم، يسلط الضوء على الجلد دون لامع مفرط. من السهل التخلي عنها وتطبيقها (أستخدم أصابعي)، بالتأكيد ذاهب إلى دورتي التلويذة العادية.

RMS سحر ملون مسحوق “الأمم المتحدة” في 2-3 – أنا حقا أحب كيف ينظر مسحوق فضفاضة هذا على بشرتي وفي الصور الفوتوغرافية. أعتقد أن الانتهاء من Demi-Matte تبدو طبيعية تماما،D يشعر حقا بالتألق (ولكن لا يفعل ذلك بقسوة للغاية، إذا كان ذلك من المعلن).

المنتجات البالية في هذه النظرة
ماكياج يرتديها في هذه النظرة …

توم فورد جولد تيرا برونزي – تجعد الظل الانتقالي، وخط الرموش السفلى

توم فورد كريم و بودرة العين لون برونز عارية، برونزية كريم الظل – غطاء

توم فورد كريم و بودرة العين في البرونز العارية، شاد بريق – مركز الغطاء

Mac Eye Shadow في الشروع – الزاوية الخارجية، وخط LASH الأدنى

thealm mr. الكتابة الآن في عميد – خط المياه العليا

ماك تكنيكوهل بطانة في الثلج في خط المياه السفلى

توم فورد غبار غبار برونزر – برونزي

توم فورد كريم الخد اللون في الرمال الوردي – استحى

RMS سحر المعيشة Luminizer – تمييز (ترتديه أيضا على عيون للحصول على أبرز)

توم فورد للشفاه لون شير في باراديسو – الشفاه

بول اند جو ترطيب مؤسسة التمهيدي في 01 – التمهيدي

مصل ديوكوركين عارية – مؤسسة

RMS سحر ملون مسحوق “الأمم المتحدة” في 2-3 – الجبهة والخدين والذقن

NARS الرموش في Numero 1 (غير موضح)

إعلان

ماذا عنك؟ ماذا فعلت لمكياجك اليوم؟ هل ذهبت كل شيء؟ إنه يوم الثلاثاء بعد كل شيء.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply