يجرؤ على الذهاب عارية مع Rimmel “Essential Nude Nude” Long Surface Lipstick by Kate

Rimmel Long Surface Lipstick من Kate (5.79 دولار لكل منها، عرضها في 10 ظلال)
هل هناك أي شيء أكبر بكثير كيت موس من العين الدخانية وكذلك الشفة العارية؟ قدمت شراكة Rimmel مع SuperModel البريطانية الشهيرة لنا العديد من ظلال الشفاه الشهية، ولكن لا شيء أكثر شهرة من أحمر الشفاه السطح السطحي الجديد المهم الذي تم إصداره في ربيع 2016 (5.79 دولار لكل منهما، فقط في Walmart).

من التعبئة والتغليف الخوخ الناعم التي تحمل توقيع كيت – أجزاء متساوية معاصرة، بالإضافة إلى أن أنابيب أحمر الشفاه الخمر التقليدية – إلى متنوعة أنيقة من 10 العراة في ظلال متنوعة وكذلك النغمات، كل عشاق أحمر الشفاه لا بد أن تجد شفة عارية للحب وبعد

إعلان

مثل حالة نجم كيت، يمكن أن تخويف الشفاه عارية. قد ينتخب البعض بشكل غليي جرب جميع الظلال، في حين أن البعض الآخر قد يرغب في الامتثال أكثر بكثير من كتاب Playbook. للأسف، أنا أنتمي إلى المجموعة الأخيرة.

أحمر الشفاه عراة يمكن أن يكون قليلا من صعوبة بالنسبة لي شخصيا – اكتشاف الظل “الصحيح” يمكن أن يكون ساحقا، مثل اختيار أساس! مثل جميع المنتجات منغم البشرة، هناك أشياء يجب مراعاتها، من الظل، إلى المعهد، بالإضافة إلى عقد كامل من العناصر الأخرى من العتامة إلى الهيكل الذي يصنع الشفة العارية مثالية لبشرة متميزة للفرد المميز.

ما أعجبته في هذه المجموعة هو الحقيقة التي استولت على reimmel على فرصة لجعل شفاه عارية أكثر ودودا. عند 5.79 دولارا لكل منهما، فإن أحمر الشفاه الأسطوري الأسطمي الأساسي العائلي غير مصقول، مما يعني أنه يمكنك التقاط عدد من الظلال وكذلك جربها، أو مزيج، تطابق، بالإضافة إلى طبقة لإنتاج تدريجي شخصيا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

يتم تصنيف كل أحمر الشفاه بأعضاء مرتبط (أكثر على ذلك في التسميات التوضيحية)، مما يسهل استهداف “شفتي أفضل”.

من ناحية أخرى، يتيح لك مجموعة من العراة المتنوعة من تحقيق تأثير محدد – إشراق البشرة العامة، وإضافة البعد أو إضافة الدفء – يجب عليك تحديد الاستفادة من شفتيك كوسيلة لتعديل المظهر العام للمكياج الخاص بك.

أحمر الشفاه السطح السطحي الأمامي لفترة طويلة من كيت (ظلال 40-44)

ريميل أحمر الشفاه السطحية طويلة الأمد من كيت (يسار إلى اليمين): # 40 شاحب عارية، # 41 الوردي عارية، # 42 المشمش عارية، # 43 تان عارية، # 44 المرجان عارية

يمكن التفكير ظلال 40 مع 44 مع العراة “التقليدية”، مع النغمات مثل الوردي والمشمش وكذلك المرجان، في حين أن 45 مع 49 تبدأ في المغادرة من الكلاسيكية وكذلك رواد ميزة مثل الزيتون والبراندي وكذلك القهوة. يقدم عرض 10 ظلال خيارا واسعا لنمرات البشرة المتنوعة (الظل 43، على سبيل المثال، أنه جميل بشكل خاص لجمال الجمال الدافئ)، بالإضافة إلى القدرة على الاختيار بناء على أنماط وكذلك الأزياء.

أنا مضمون بنفسي لن أذكر “Kylie Jenner Lip”، ومع ذلك 46-49 للغاية في الأفضل الآن.

أحمر الشفاه السطح السطحي طويل الأمد من كيت (ظلال 45-49)

ريميل أحمر الشفاه السطحية طويلة الأمد من قبل كيت (يسار إلى اليمين): # 45 زيادة عارية، # 46 زيتون عارية، # 47 براندي عارية، # 48 dark nude، # 49 القهوة عارية
ألغيت جميع ظلال العشرة باستخدام ماكياج متقلب خلاف ذلك وكذلك كان لديه انفجار يدرس بالضبط كيف أثر العراة المتنوعة على المظهر العام لمكياجي. ظلال 40 مع 42، على سبيل المثال، ضمنية لإضافة الدفء؛ ومع ذلك، قدمت نغمة البشرة الشاحبة وكذلك الشفاه المصطبغة، لقد غسلت. رطب 44، 45 وكذلك 46 سطعوا صفقة بلدي وكذلك نظرة عامة في حين أن أعمق ظلال في الصنف المتفرج قدمت بعد شفتي وكذلك جعل بلدي رائحة تبدو ممتلئة.

إعلان

على الرغم من أنني شعرت أن أخف ظلال التجميع لم تكن من أجلي، فقد بدأت في ضرب منطقة الراحة الخاصة بي بحلول الوقت الذي وصلت إليه إلى 43 وكذلك مندهش للغاية وكذلك خارج منطقة الراحة الخاصة بي عندما وصلت إلى أعمق ظلال. كل من سطح ريميل الأهمية العارية المهم عارية من قبل كيت أحمر الشفاه جميلة، وكذلك أستطيع أن أتصور لهم العمل على الآخرين، ولكن بالنسبة لي يبدو أن المنطقة الرائعة 45، يشار إليها بأنها زيادة عارية. (لا مفاجأة هناك!)

أحمر الشفاه سطح السفينة طويل دائم من كيت في # 40، عارية شاحبة
ريميل أحمر الشفاه السطح السطحي الأمد من كيت في # 41، وردي عارية
أحمر الشفاه السطح الدائم طويل الأمد من كيت في # 42، المشمش عارية
ريميل لون أحمر الشفاه السطحية الأمد من قبل كيت في # 43، تان عارية
أحمر الشفاه السطح دائم بواسطة كيت في # 44، عارية المرجان
أحمر الشفاه السطح الطويل من ريميل من قبل كيت في # 45، زيادة عارية
ريميل أحمر الشفاه السطح السطحي الأمد من كيت في # 46، عارية الزيتون
أحمر الشفاه السطح الدائم طويل الأمد من قبل كيت في # 47، براندي عارية
ريميل أحمر الشفاه السطح السطحي الأمد من قبل كيت في # 48، عارية داكنة
ريميل أحمر الشفاه السطحية طويلة الأمد من قبل كيت في # 49، القهوة عارية
بالنظر إلى أنني لست كثيرا من العراة (ها!)، استكشاف 10 ظلال في العراة المتنوعة كانفرصة مرحبا بك. اكتشفت مثلي المثالي “شفتي أفضل” الظل وكذلك انخفضت في ضوء أنيق وكذلك النوبات الداكنة. الذي يفهم أنني سأحسم ذلك إلى الطريقة # 49 يبدو على صلاتي؟

هل أنت حبيب الشفاه عارية؟ هل تختار العراة بناء على الاتجاهات، أو على نغمة بشرتك وكذلك النغمات؟

Published by ahzzv

Leave a Reply