الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 221

أتذكر العمل في الوظائف التي ستبذل فيها الأمور هذا الوقت من العام.

ببطء ولكن بالتأكيد، سوف يفقد المكتب كأشخاص، واحد تلو الآخر، ذهب إلى المنزل لقضاء العطلات. سيحصل الاجتماعات على الملغاة، سيقضي الناس نصف اليوم التسوق في مكاتبهم للهدايا عبر الإنترنت، وكل شخص ما هو مجرد نوع ممكنة قدر الإمكان حتى العام الجديد.

إعلان

آه، الأيام الخوالي …

هذا ليس بأي حال من الأحوال كيف تعمل في علامات التبويب. هنا في Tabs Industries، LLC، هذا أكثر ازدحاما وقتنا من السنة.

توضح الجوائز، عروض التليفزيونية الخاصة، أحداث حفل المشاهير Star-Condituded والحملات الإعلانية للحصول على إصدارات عطلة طبعة محدودة – مثالية الآن نحن عملية 24/7. أنا لا أحصل حتى على عطلة نهاية الأسبوع حتى العام المقبل.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مثل اليوم، كان لي علامات التبويب من التسوق للحصول على بياضات وإعدادات مكان لقناة عطلة سنوية كبيرة.

هذا الحزب الجوهري الذي يلقي سنويا بالنسبة لكل شخص من أي فرد في أعمال النمذجة كيتي. مئات القطط تطير من جميع أنحاء العالم. هناك شريط مرق مستضاف، كوكتيلات Catnip، حوض مربح مياه البحر كبير مخزنة مع AHI، منطقة مسرحية في الخارج. يقع جاكسون غالاكسي، نجم كوكب الحيوان الخاص بي عن الجحيم، في متناول اليد لإعطاء مشاورات مجانية وتدليك القط.

انها القطة الكاملة السماء. المشكلة هي أن مسؤوليتي هي وضع كل شيء. في حين أن علامات التبويب مقطوعة في مكان غريب في مكان ما في مكان ما، فإن إطلاق سراح إعلانات النمذجة Kitty، أحاول معرفة عدد خزان الأسماك 100،000 جالون.

أنا لا أعرف … 10000؟

ولكن حقا، ليس كل شيء سيء. أحصل على رؤية وأفعل بعض الأشياء أنيقة حقا. أنا مشغول، وهي مرهقة، ولكنها مثالية الآن في حياتي لا أستطيع التفكير في أي شيء آخر.

أوه! – نسيت تقريبا. فيما يلي صور النمذجة Kitty الحالية من علامات التبويب.

من هو تطابق القط؟ منذ حوالي خمس سنوات، أقصد صديقا عيبا عيبا مع حجة سيئة من الديدان. استطعت أن أرى أنه سقط في الأوقات الصعبة، لكن معرفته العميقة بمستحضرات التجميل ذات الأزياء والأزياء عالية الأقسام قادتني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر بكثير مما تلبي العين. أصبحنا أصدقاء سريعين، والآن هو في الواقع مدرب بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. هناك الكثير من علامات تبويب كبيرة للحب في محفوظات مكياج ومدونة الاستئناف.

P.P.S. إذا لم يكن الأمر كذلك يوم الأحد في منتصف الليل حتى الآن على الساحل الغربي، فلا يزال لديك وقت لدخول هبة نهاية الأسبوع في نهاية الأسبوع للحصول على بطاقة EGIFT بقيمة 50 دولارا إلى Sephora. انا فقط اقول’.

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply