كيفية تطبيق الأساس السائل

بالضبط كيفية تطبيق الأساس السائل

الأساس السائل هي واحدة من المنتجات المتوافقةية لتطبيقها. أبدًا. ليس فقط تطبيقه الأساسي كذور، ولكن حتى بعد أن تشعر وكأنك يكون لديك روتين لأسفل، أصغر Hiccup – أي شيء من تراكم المنتج على نظيفتك السكتة الدماغية النظيفة الضالة – يمكن أن يرمي نظرة كاملة عن بقية اليوم وبعد

ولكن بعد سنوات (حرفيا، كان الوقت الطويل) لمحاولة طرق مختلفة، فرش، وكذلك الأسس، وأعتقد أنني وأخذه أخيرا إلى حفنة من الخطوات البسيطة التي يمكن أن تحدث كل الفرق في العالم.

إعلان

1. الاستيلاء على أساس السائل المفضل

الاستيلاء على مؤسسة السائل المفضلة لديك. الآن، دائما ما عليك دائما تحديد حماية كاملة واحدة، لأن هذه التقنية ستقلل قليلا، مما يجعلها مناسبة لمعظم أنواع البشرة وكذلك الاحتياجات. قم بضخ أو ضخ مبلغ حول حجم النيكل أو الربع (سيختلف ذلك حسب حالة بشرتك) على ظهر يدك أو لوحة.

2. خذ فرشاة كثيفة، مسطحة

خذ نظيفة كثيفة أو مسطحة نظيفة (مفضلة لي هي Sigma F80)، وكذلك تراجعها إلى الأساس. dot هذا على أنفك، الخدين، حول حدود وجهك، وكذلك ذقنك (يجب أن يلتقط منتج واحد كافية إلى نقطة خفيفة حول كل هذه المناطق).

3. بدءا من الأنف …

بدءا من الأنف، Stipple في مناطق صغيرة ضيقة، ينتقل إلى الخدين وكذلك حدود الوجه، والمنتجات المنطقية إلى الداخل نحو المركز. كرر هذه العملية لذقن الخاص بك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كتب هذا النشر من قبل سام

سام هو رجل يبلغ من العمر 17 عاما، رجل طويل القامة الغريب مثل كل الأشياء العناية بالبشرة والماكياج، فضلا عن الأزياء بدأت عندما ذهب إلى عالم النمذجة في 14. ومنذ ذلك الحين، أنشأ نفسه كفنانة مكياج مستقل في المسرح بالإضافة إلى عوالم الموضة، وكذلك بدأت مدونته الخاصة بالوعظ عجائب عيني البرتقال، والبشرة الشرقية، وكذلك روائح المصمم للجماهير. يمكنك الالتزام بهذه الطريقة مع SAM على Twitter.

4. مع ما تبقى على الفرشاة …

مع ما تبقى على الفرشاة، Stipple فوق المنطقة فوق شفتيك وكذلك تحت فمك. منع المنطقة التي تحصل فيها على خطوط Smile في الوقت الحالي (هذا سيبدو غريبا، ولكن سنقوم بتصحيح هذا الخطأ في وقت لاحق.

5. إذا كنت على أساس منتظم الاستفادة من الأساس تحت عينيك …

هذه الخطوة التالية هي فقط إذا كنت على أساس منتظم استخدام الأساس تحت عينيك، بدلا من أو بالتزامن مع المخفي. إذا لم تفعل ذلك، تجنب الخطوة التالية. خذ القليل من الأساس على الحافة الخارجية للفرشاة الخاصة بك، بالإضافة إلى نقطة طفيفة تحت العينين، تركز المنتج على الزوايا الداخلية السفلى حيث تكون تحت عيونك أحلكت. Stipple بخفة عبر هذه المنطقة، أخذ الأساس المستخدمة تحت العينين بالإضافة إلى الجفن وكذلك الحاجب العظم.

6. stipple عبر جبينك وكذلك في شعري

يجب أن يكون لديك حوالي 1/3 من المنتج اليسار. خذ البعض على الفرشاة الخاصة بك، فضلا عن stipple عبر جبينك وكذلك في شعري (ضعيف تقريبا لأن Jawline هو تعديل صارخ في لون شعري، والذي يميل الكثير من الناس إلى الإهمال). يجب الآن تغطية صفقة كاملة مع (باستثناء المنطقة الصغيرة حول خطوط ابتسامةك).

7. نقطة تحت خط الفك الخاص بك

خذ ما تبقى من المنتج على الفرشاة الخاصة بك، وكذلك نقطة تحت عنوان jawline الخاص بك. stipple هذا لأعلى الرابط مع المنتج على وجهك، وكذلك لأسفل إلى حد ما لتلاشى إلى رقبتك. stipple طفيفة حيث ارتبط أذنيك إلى وجهك.

8. stipple حول وجهك

Stipple حول وجهك، باستخدام أي نوع من المنتجات الزائدة التي تقدمها مع مجالات الإصدار. هذا يوزع الأساس بالتساوي. قد تذهب الآن عبر منطقة خط الابتسامة الخاصة بك، والتي لن تكون مغطاة فقط بقيمة القليل من المنتجات، مما يقلل إلى حد كبير من إمكانية التجعيد.

9. برتقالي في حركة دائرية

بعد أن تخطيت حول صفقة كاملة مع مرة واحدة، برتقالي خفيف في حركات دائرية صغيرة باستخدام نفس الفرشاة بالضبط. هذا العيوب التي يزيل وكذلك يزيل أي نوع من المنتجات الزائدة، وكذلك MLDS المنتج مع بشرتك، مما يوفره نسيج طبيعي يشبه الجلد. تأكد من أن برتقالي تحت عينيك، فوق جفونك، وكذلك حول شعري لمزج المنتج في الحدود الضيقة المحيطة بهذه المناطق. استمر في الصغار حتى تبدأ الأساس في الشعور بتسلل بعض الشيء (عادة ما يستغرق 2-3 يمر على صفقة كاملة مع بالإضافة إلى الفك الخاص بي للوصول إلى هذه النقطة).

10. تطبيق أي نوع من التعامل كريم مع المنتجات الآن

تطبيق أي نوع من الصفقة كريم مع المنتجات (أحمر الخدود، تمييز، كونتور، إلخ)

11. دع أساس الأساس الخاص بك

هذه الخطوة حاسمة. let the foundation set for 3-5 minutes. Take a tissue, as well as blot around your face, avoiding the nose if you have big pores. Pay special interest to the eyelids, lines under the eyes, as well as the corners oو العيون (حيث سيكون المنتج الزائد بالتأكيد مجعد وكذلك جمعت). إذا كان لدى مؤسستك ميلا إلى وضع خطوط ابتسامتك، فقد ترغب في برتقالي للغاية على هذا المجال عند استخدامه أكثر تنظيما بالضبط كما كان من قبل.

12. تطبيق مسحوق فضفاض مع نفخة

تطبيق مسحوق فضفاض مع نفخة، المتداول وكذلك دفعها إلى الجلد.

13. السطح مع أي نوع من المساحيق الأخرى وكذلك مزيج

تطبيق أي نوع من منتجات مسحوق أخرى (أحمر الخدود، برونز، كونتور، إلخ)، وكذلك مزيج جيدا.

قد يبدو هذا صبايا معقدا، مهما تجاهل أوقات الإعداد، فإن هذا الشيء كله يستغرق 5-7 دقائق على الأكثر، وكذلك النتائج على نحو سلس، حتى، بخزف.

إعلان

إذا كنت ترغب في انخفاض هذا التطبيق، فاحصي بزيادة تنظيف التطبيق إلى حد ما لمنع إنتاج المنتج الزائد من خلال الشعيرات. تأكد من الاستفادة دائما عن نظيفة نظيفة (نسبيا) نظيفة للتطبيق (أميل إلى لغسيل الغسيل كل 3-4 أيام) لمنع Caking Caking. وكذلك لا تفشل أبدا في تذكر وضعها وكذلك لطخة!

مع هذا البرنامج التعليمي السريع تحت حزامك، ستتمكن دائما من وضع أفضل صفقة مع الأمام.

أعجبت بهذا المنشور؟ يشترك!

إذا كنت تحب هذا البرنامج التعليمي وكذلك عموما مثل الماكياج وكذلك نصائح الجمال، فقم بالتسجيل في المكياج وكذلك نشرة Beauty Blog الإخبارية. ستحصل على نصائح ماكياج مثل هذه واحدة قدمت ساخنة وكذلك جديدة إلى صندوق الوارد الخاص بك. أراك قريبا، جميلة.

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply