Dolce & Gabbana The Noruminator في إيفا من مجموعة العطلات 2014

باستخدام Dolce & Gabbana في إيفا في إيفا على أخي العليا، بالإضافة إلى أحمر الشفاه ماك ساتان في الحكاية السامة من مجموعة Mac Red، Red، Red Collection شفه
للاعتقاد بأنه عندما يكون العديد من الأقمار، كان العديد من الأقمار، بشرة مشعة رائعة مجرد شيء حدث في بعض الحالات على إحدى أهواء Nature Mom.

“أوه! الخدين بلدي أكثر زيتية قليلا من النموذجية اليوم؟ Woot! وهذا يعني أن بشرتي سوف توهج مثل شيلا، والفتاة الكهف التي تعيش الطريق “.

إعلان

حسنا، حسنا، هذا على الأرجح ليس بالضبط بالضبط كيف سقطت مرة أخرى في أيام ما قبل التاريخ … ولكن رمي امرأة عظم هنا من فضلك! كان لدي الأرق الرهيب الليلة الماضية (بقيت على أنه في وقت مضى عرض التلفزيون في وقت متأخر)، لذلك من الأفضل أن أفعل في ظل هذه الظروف.

لدي نقطة على الرغم من …

الآن بعد أن تعيش النساء المعاصرن في الأوقات المعاصرة، كنا نواصل الوصول إلى مجموعة أكبر بكثير من الإهمال من أي وقت مضى من قبل، من غير مقاسات متجمدة التي تترك أخيها تبدو وكأنها “مثل ريهانا” (تألق مشرق مثل الماس!) ، للمضايقون لينة للغاية، بالكاد يمكنك أن ترى توهج الشمعد على بشرتك، وكذلك ما بينهما.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تتمتع مجموعة عطلة 2014 الجديدة من دولتشي آند غابانا الجديدة بإضاءة إيفا (51 دولارا) تسمى إيفا (51 دولارا) في إيفا؛ هناك مزرعة برونزر في المجموعة التي تسمى الصحراء)، وهي صفقة بيج دسم مع مسحوق مختلط مع فطائر صغيرة من بريق الذهب وبعد يحتوي على سطح ناعم مثل لمعان يذكرني بمساحيات الساعة الرملية المحيطة، فقط Flecks Sparkly تبدو أكثر أدقا …

إنهم ينتجون تأثيرا مختلفا إلى حد ما رائع رائع.

متاح الآن في إصدار عطلة طبعة محظورة بأسلوب تماما على المقلاة (ولكن بالمثل المقدمة في الخط الطويل الأجل) على الإنترنت وكذلك في عدادات دولتشي آند غابانا.

ثلاثة من ست قطع في مجموعة ماكياج Dolce & Gabbana عطلة 2014

المؤلف في إيفا

مثالية مونو عينيه في الذهب النقي (36 دولار)

طلاء الأظافر في عشاق (25 دولارا)
المؤلف في إيفا، مثالي مونو عينيه في الذهب الخالص وكذلك ورنيش الأظافر في الحبيب

إعلان

رائع جميل … أنا لا أفهم لماذا، ومع ذلك كنت دائما أظن دولتشي آند غابانا أكثر من ذلك بكثير هذه المرة من العام.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Leave a Reply