محايد أو مشروب؟ (على افتراض أن لديك لاختيار واحد أو آخر)

محايد أو مشروبات؟
سريع! فقط اذهب مع الأمعاء الخاص بك … لا تغلب عليه، لأنك تعرف، مع مخاوف مكياج صعبة مثل هذا واحد (تمزح تماما)، فإن رد فعلك الأول هو عادة هو الأكثر جودة حقيقية.

على أي حال، مفاجأة! – سأضطر إلى الذهاب مع محايدي، وجزئيا فقط لأنني كنت أستخدمها كثيرا في الآونة الأخيرة، ولكن هذه مجرد مرحلة. أنا كذلك ارتداء مشروب، ليس فقط في الآونة الأخيرة.

إعلان

يجب أن أكون في الحالة المزاجية وكذلك العقلية الصحيحة للمشروبات، ومع ذلك، فأنا أحب هزة من الألوان الزاهية، خاصة عند ضبطها ضد محايدي، مثل بطانة الزلزال مشرق أو شفة وردية ساخنة في التحرير والسرد مع البني وكذلك براون في مكان آخر.

وماذا عنك؟ محايد أو مشروب؟ (على افتراض أنك يجب أن تختار واحدا أو آخر.)

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كارين

إعلان

ملاحظة. حسنا، واو! تطبيقاتك للحصول على مغادرة الحمل MBB / بلوق التدريب الداخلي؟ كان هناك أكثر من 100 من المتقدمين حتى الآن (!!!). الجمعة (22 يناير) هو آخر يوم لتقديم الطلبات، وكذلك، كما سأبدأ في الذهاب جميعا بعناية مع علامات التبويب، والتي من المرجح أن تأخذني حوالي أسبوع.

أقوم بهذا كل شيء لأنني سأتطلب مساعدتكم خلال الأشهر القليلة الأولى للغاية مع فتاة رديئة، ومع ذلك، فأنا مكرسة بالمثل لمساعدتك، ومع ذلك، أستطيع، في مساعيك المدونات الخاصة بك، سواء كانت هذه تعني مساعدةك توصل إلى مواضيع من أجل مدونتك، نصائح التصوير الفوتوغرافي، والضبط كيفية العثور على ألقاب النشر، ومناقشة خدعة (وليس أنها أسرار) نصائح التدوين، تساعدك في تعظيم دخل المدونات الخاصة بك، والإجابة على المخاوف التقنية لك، أو مجرد كونها وجهة نظر ثانية – شخص ما ليعود الأفكار.

سيتم تقييد وقتي مبكرا، ومع ذلك، سنجعلها تعمل، إذا كنت مهتما، وكذلك آمل أن تكون كذلك. أنا آسف إذا طلبت مني مصدر قلق عن طريق البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالتطبيق الخاص بك وكذلك لم أجيب، إلا أنني سأحاول قريبا. إذا كانت هناك مشكلة في أي نوع من أنواع السير الذاتية / حزمة التطبيق، مثل مرفق لا يحصل مع بريدي الإلكتروني، فلا تقلق. سنعمل عليها.

Published by ahzzv

Leave a Reply