حلم كبير (مثل، يونيكورن كبير!) مع Pacifica Dream Big Lash Extending 7-in-1 Mascara

Pacifica Dream Big Mascara
طفلي البالغ من العمر سبع سنوات أمر جيد جدا أن حيدات … في مكان ما. إنهم نادرون، وليس لدينا منهم حيث نعيش، لكنهم حقيقيون لأنه “أنت لا تعرف ذلك. أنت فقط لا تعرف أنها ليست هناك في مكان ما … لا يعرف الناس بالتأكيد! ”

* إدراج إصرار هز الرأس وإيماءات اليد للذهاب مع هذا التعجب. *

إعلان

Pacifica Dream Big Lash تمتد ماسكارا 7 في 1 (14 دولارا) أمرا نادرا مثل Unicorn.

لتبدأ، التعبئة والتغليف هو. موت. ل. لقد حصلت على Vibe Vibria Disney Fantasia أنني أحب، وكما عاشق مكياج، فأنا حول “العصا السحرية” القابلة للتعديل التي تتيح لك تحديد إما وحدة التخزين أو الطول (أو كليهما).

ولكن ما الذي يجعل هذه الماسكارا مثيرة للغاية بالنسبة لي هو أنه يتكون من ألياف نباتية طبيعية لأخذ الرموش إلى مرتفعات كبيرة. في تجربتي، ليس من السهل العثور على منتج لاش طبيعي يمكن أن يكون كبيرا من التأثير مثل هذا واحد – لذلك عندما أجد ماسكارا للمصنع ومقرها المعدنية هذا جيد، فأنا مقتنع بأن هناك حاجة إلى أن تكون حيدات هناك، في مكان ما.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مسلح بفرشاة قابلة للتعديل، مسكرة ماسكارا الكبيرة هي “مرنة”. لقد كنت تفضل تطبيق الطبقة الأولى (أو اثنين …) مع العصا الممتد للطول، ثم قم بتثبيت الغطاء لتقصير العصا وإضافة عدد قليل من المعاطف للحجم. لا توجد سياسات لماكياج، رغم ذلك، إذا كنت تفضل واحدة أو أخرى، فلا حاجة لتغيير العصا. ولكن يجب أن أخبرك أنه ممتع!

تمتد فرشاة Pacifica Dream Big Mascara للطول (أعلى) وتراجع عن الحجم (أسفل)

ما يجعل Dream Big A “7 في 1” هو الفوائد الإضافية. يعمل كمصل LASH، ويمداد الطول الفوري، ويرفع الرموش، وتطعن، والظروف وتطبق اللون الغني، وكلها مع فرشاة قابلة للتعديل تمتد وتتراجع.

إعلان

بمرور الوقت، من المفترض أن تساعد Dream Big للمساعدة في تحسين طول الرموش الطبيعي وحجمها، ولأن الصيغة طبيعية، فإن منتج السلاط المستوحى من Unicfica هو شروط رموشك.

الذهاب إلى أطوال كبيرة مع ماسكارا بيسيكيكا حلم كبير!
بينما لا أستطيع التحدث إلى الفوائد الطويلة الأجل، يمكنني التحدث إلى تلك الموجودة على المدى القصير الذي رأيته خلال الاستخدام اليومي. تشعر رموشتي بشرط عندما أزيل مكياجي في نهاية يوم طويل، وهو أمر غير عادي بالنسبة لشخص ما اعتاد تطبيق الماسكارا التقليدية وغير المعدنية والمصنع. علاوة على ذلك، شعرت بالصدمة في مقدار هذه العناصر والأطيل، بالنظر إلى أنه مفيد أيضا! يجب أن تكون محصنة مع يضحك يونيكورن.

هل جربت Pacifica Dream Big Lash تمتد ماسكارا 7 في 1 أو منتج مماثل مع فرشاة قابلة للتعديل؟ وكيف تشعر حيال الصيغ الطبيعية المسكرة؟ وحيدات بشكل عام؟

Published by ahzzv

Leave a Reply