تبحث عن بعض الاشياء Haute … في نيو جيرسي! مجموعة NYX Haute Jersey Leopard Couture

ها هي زيادة نيو جيرسي!

على محمل الجد ، من الذي فهم أن نيو جيرسي كانت مكانًا مسليًا؟ لم يكن لدي أي فكرة ، ومع ذلك ، هناك ، يرتفع إلى قمة مخططات Truth TV مثل مخلوق من البحيرة البرونزية!

إعلان

قبل الجغرافيا ، اعتقدت أن نيو جيرسي كانت مجرد اسم ألبوم بون جوفي (أنا كيد) ، ولكن الآن أفهم أفضل.

ملاحظة جانبية: أتساءل بالضبط عن شعور جون تجاه كارثة Snooks/Jionni (“Jionni!”) وكذلك إذا كان يشاهد شاطئ Jersey ، القميص و/أو ربات البيوت الأصليين في نيو جيرسي …

كما أنها ولاية الحديقة ، وكذلك نساء جيرسي تلهم أي شيء من البرامج التلفزيونية إلى الماكياج. مكياج مثل مجموعة NYX Haute Jersey Leopard Couture الجديدة (25 دولارًا).

من المفترض أن تكمل ألوان اللوحة بنات مع tans التي تستحق الشاطئ ، ومع ذلك أنا لا أعرف … عادةً ما أكون صعبًا على ظلال NYX ، ومع ذلك يبدو أنها خفيفة بفظاعة على الصبغة (التي تفكر في ربط القميص ، لم أكن أتوقع). اضطررت إلى حزم حقًا ، بالإضافة إلى استخدام فلاش ، لأكون قادرًا على رؤيتها جيدًا في هذه الحوامل ، وكذلك الهياكل تبدو طباشيريًا بشكل مدهش وكذلك مسحوق على بشرتي.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

أنا أفضل أحمر الخدود والبرونز وكذلك نقد الفهد هنا. لا يوجد لدى أي منهم أرقى المساحيق المطحونة التي رأيتها على الإطلاق ، ومع ذلك يشعرون بالنعومة وكذلك إيداع الكثير من الصباغ ، وهو دائمًا زائد.

أما بالنسبة إلى اللامع ، فهي شفافة وغير مكتوبة وكذلك لا تصل إلى أي نوع من النكهات أو الروائح المضافة.

حوامل الصف الأول من ظلال العيون

الصف الثاني

الصف الثالث

الصف الرابع

الصف الخامس

الصف السادس

لمعان الشفاه

أحمر الخدود

برونزرز وكذلك انتفاخ الفهد

لقد أقدر دائمًا مقاربة NYX الممتعة للمكياج وكذلك أسعارها الرائعة ، لكنني أعتقد أنه لا يزال هناك مساحة صغيرة للتعزيز هنا. من المؤكد أن الوجه والخد والمنتجات الشفاهية ، ومع ذلك أعتقد أن منتجات العين ليست بقدر ما تحددها عدد قليل من ظلال العيون NYX التي جربتها في الماضي.

السعر: 25 دولارًا
التوفر: يتم تقديمه الآن في متاجر Ulta وكذلك عبر الإنترنت
الماكياج وكذلك تصنيف بلوق الجمال: ب

إعلان

مدمن جمال المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. حسنًا ، يبدو أننا صنعناها! هل تفعل أي شيء ممتع في نهاية هذا الأسبوع؟ أشعر أنني يجب أن أفعل شيئًا لمجرد الاستفادة من الحقيقة التي لا يُفترض أن تمطر في نهاية هذا الأسبوع. هم … أي نوع من الأفكار؟

Published by ahzzv

Leave a Reply