الحضر في المناطق الحضرية الصيف 2015: The Eyeshadow Primer Protions احصل على Outfits New Outfits

Urban Decay Summer 2015: الجرعات التمهيدية Esyeshadow (20-24 دولار)
شاكين رأسي الرجل، لأن … إعادة التغذية. من الناحية النظرية، لا أمانع، طالما أن المنتج نفسه، على افتراض أنني أحب ذلك، الذي أقوم به في هذه الحالة، لا يتغير، وتحسين التعبئة والتغليف الجديدة على شيء ما أو يجعل التجربة كلها أفضل، كما هو الحال في ليس أصعب استخدامه.

ما لست مجنونا هو عبوة جديدة، عندما تتضمن الحزمة الجديدة منتج أقل، خاصة عندما يبقى السعر نفسه، أو يرتفع في الواقع.

إعلان

لقد كان يحدث كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، كما هو الحال مع Lipsurgencees Tarte Lipsurgence و Starte Cheek Stains، أو الاحتفاظ بالمزايا المحاصر … والآن يحدث في الانحلال الحضري.

تم إعادة تعبئة أنابيب Promer Potion Potion Potion الجديدة حديثا، وهي أصغر قليلا من الإصدارات السابقة (أنابيب 0.33 أوقية الآن، مقابل ما كان 0.37 أوقية).

إنه اختلاف صغير للغاية للغاية في الحجم، والأسعار تظل هي نفسها، والحمد لله – 20 دولارا مقابل الجرعات الأصلية، عدن، الخطيئة الثانوية وعملي اللغات، و 24 دولارا لمكافحة الشيخوخة – ولكن لا يزال.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أنا جميعا لتبسيط وتحميل حمل واحد، ولكن على محمل الجد، ما الأمر مع ذلك؟

في أي وقت. #rantover.

الاصطدام الاصطناعي في الحضور في المناطق الحضرية، 20-24 دولار
يتم تطوير الاشعال Eyeshadow UD ليتم ارتداؤها تحت مسحوق وظلال الكريم لألوان أكثر ديناميكية وأرض وقت أطول، وهذا لم يتغير. لا تملك الصيغ، حقا، لكننا نحصل على واحدة جديدة، لغز (متوفر الآن)، وخطية إعادة صياغة قليلا (تسمى الآن الخطيئة الثانوية)، في حين أن الآخرين – الأصلي، عدن ومكافئ الشيخوخة – يتم تحديثها مع التعبئة والتغليف الجديد. يجف الصيغة الأصلية بشكل غير مرئي، في حين أن عدن والخطيئة الطفيفة والجشدة هي ظلال يمكن ارتداؤها أيضا مثل الظلال أو المهملات.

فيما يتعلق بالتعبئة والتغليف، أبقى UD أنبوب الضغط ولكن إزالته قضيب الإبرة، واستبداله بمدينة دوامة ذات القدمين مع غطاء Bejeweled Cap.

أوه، يتوهم …

من اليسار: الأصلي، عدن، الخطيئة الثانوية ومكافحة الشيخوخة
أنا أحب دو القدم الجديدة. اخترت ذلك فعلا إلى الإبرة القديمة لأنني أستطيع تغطية مساحة كبيرة معها على أغطية بلدي بسرعة، وليس أنها استغرقت الكثير من الوقت مع طرف الإبرة. أعتقد أن دو القدم أسرع قليلا. شيء بسيط رغم ذلك.

عموما، أنا أحب الجرعات التمهيدية UD. في المخطط الكبير للاختراق Eyeshadow، أقول إنهم أكثر ذكاء من الدب المتوسط ​​الخاص بك. عندما أستخدمها، تستمر ظلالي في المتوسط ​​حوالي ثماني ساعات، اعتمادا على الظل. تبقى الألوان أيضا طازجة بالنسبة للكثيرين من ذلك الوقت، وهي أيضا من السهل إلى حد ما أن مزج … على الرغم من أنه ليس من السهل أن مزج كما هي عندما أرتدي NARS Pro-Prime … الآن هذه الأشياء ليست مزحة. أخطط للذهاب إلى Sephora لتخزين، مثل، خمسة أنابيب مع خصم VIB Rouge الخاص بي.

أقوم مثل الاشعال UD، ولكن عادة ما لا يجعلني أرغب في تلبلة تل بأذرعتي أو أي شيء.

شيء أكثر بكثير – لقد اكتشفت أن الاشعال UD يميل إلى العمل بشكل أفضل بالنسبة لي عندما أستخدم أقل. عندما أستخدم الكثير، في بعض الحالات، ستنتظر ظلي إلى خطوطي الدقيقة عن منتصف النهار خلال اليوم، و / أو تبدو غير مكتملة.

تتوفر جرعات التمهيدية التي تعيد إلحاق التفسير في المناطق الحضرية حديثا عبر الإنترنت الآن على الإنترنت ومطبقة عدادات الاضمحلال الحضري في 15 أبريل.

إعلان

بدافع الفضول، ما هو التمييز عينيهك المفضل لديك؟ هل سبق لك أن جربت nars pro-prime؟

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply