مرآة، مرآة على … لوحات Eyeshadow: NARS Autumn 2015 Narsissist MATTE / Shimmer Eyeshadow Model بالإضافة إلى HardWired Eye Set

أراك، علامات التبويب!
مرآة، مرآة على الحائط … من هو الأكثر رائعا منهم جميعا؟!

أعتقد أنك تفهم بالفعل إجابة العتابي.

إعلان

إن لوحة Eye Edition المقيدة الجديدة Narsissist Autumn 2015 تحتوي على مرايا على العبوة للتأكد من أنك قد تعجبك “بنفس الطريقة الجميلة” أو للتأكد من أن Kitty Feline يمكن أن يعجب بهعوفه.

أعتقد أنه عملي للغاية بالإضافة إلى بارد، على الرغم من أنه يجعل هذه الأشياء تلتقط طبعة مخلب SH * T-TON عند فتحها.

نوار ماتي / لامع لوحة عينيه

nars طقم العين hardwired

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كلا من هذه هنا، مجموعة NARS HardWired Eye Set (59 دولارا) بالإضافة إلى مزيج NARS MATTE / Shimmer Eyeshadow (65 دولارا)، هي جديدة للسقوط.

مزيج NARS MATTE / Shimmer Eyeshadow ($ 65)

نوار ماتي / لامع لوحة عينيه
العبارة السحرية الحالية هنا في مقر MBB (AKA، مكتبي) هي “عيني ماتي،” وكذلك كلما تحدثت هذه الكلمات، عليك أن تمثال نصفي تحركات الأفعى الخاصة بك.

أنا جاد تماما.

على أي حال! مزيج ماتي / لامح لديه ثمانية 0.05 أوقية. Eyeshadows – Four Mattes (Beige Nassau، Black Browna Bay، Taupe Ithaca وكذلك Dogon Black Black) بالإضافة إلى أربعة شيمات (ماندشوري الرمادي الأخضر، Peachy Tan Bonifacio، Golden Bronze Zagreb، وكذلك Heraklion الأسود) – كذلك لامع، أسود لؤلؤي 0.01 أوقية. ميني سلسلة كحل الليل في نادي الليل.

التحديث 8 يوليو 2015: لمزيد من الأفكار على لوحة NARS ماتي / لامع، فحص مرتقلي.

حوامل نوار ماتي / لامع عينيه مزيج ماتي الظلال …
لم أحاول هذه المجموعة على عيني بعد (أحيانا أرغب في أنني كنت أرغوس، عملاق 100 عيون من الأساطير اليونانية، لضمان أن أرتدي المزيد من ظلال العيون! عيون مضار! ” لينة للغاية في الحوامل، وهي علامة رائعة.

سأفهم أكثر بعد أن استخدمتها في الأيام القليلة المقبلة.

حوامل NARS ماتي / لامع ظلال عينيه الظلال شاذة وكذلك بطانة …
أما بالنسبة للبطانة، فهو Tabby Tum-Caliber لينة. كسرت هذه الحافة على هذا بمجرد أن وجهت هذا الحافلة على ذراعي، على الرغم من أن الفرن الدافئ في مكتبي على الأرجح لم يساعد على الأرجح … هل ذكر أنني AC مكسورة؟

تنهد…

يتم تقديم مزيج Eyeshadow Eyeshadow غير لامع / Shimmer الآن في Sephora.com وكذلك سيأتي إلى محلات NARS وكذلك موقع NARS في 1 نوفمبر.

مجموعة NARS HardWired Eye (59 دولارا)

nars طقم العين hardwired
AW، ما كتي. تتضمن مجموعة NEW 59 Narswired Eye Set الجديدة ستة 0.04 أوقية. Eyeshadows (ثلاثة ماتس بالإضافة إلى ثلاثة شيمات)، عين صغيرة نظيفة وكذلك البني 0.01 أوقية. ميني أكبر من كحل الحياة.

أول الأشياء أولا، على الرغم من – لا تتضمن الظلال التي تتضمن هذه المجموعة بسلاسة مثل الظلال الموجودة في لوحة غير لامع / لامع. البيج غير لامع وكذلك Scooted بالإضافة إلى تخطي قليلا، وكذلك البني الداكن غير لامع لم ينظر كشوفا كما كنت آمل. ليس ذلك فحسب، فحسن شاطف (الأسود وكذلك الأخضر)، شعرت بجد قليلا، أيضا، على الأقل مقارنة بالظلال الأخرى.

ما زلت أحاولهم في نظرة الأسبوع المقبل، لذلك سنرى … أحاول أن أبقى متفائلا.

nars حوامل العين hardwired العين
بالنسبة للبطانة، فإنه سلس وكذلك حريري، تماما مثل أكبر من كحل الحياة يجب أن يكون.

أوه – وكذلك فرشاة صغيرة؟ تقريب وكذلك بزاوية للمزج في التجعد. أنا swooshed build كما ظهرت على أغطية بلدي عدة مرات، وكذلك الشعيرات تشعر لطيفة وكذلك لينة.

إعلان

للحصول على نفسك HardWired (Cyberpunk Ref)، توجه إلى متجر NARS المفضل لديك أو موقع NARS 15 يوليو، أو لمكافحة مجتمعك NARS 1 أغسطس.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply