الطبيب، هل تبدو الخدين الوردي لك؟ الأطباء الجدد Formula PH MatchMaker Blush Powered Powered Blush في زيادة

عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فإن الصبر ليس فضلا عن إمدادات ممتازة، وهذا هو السبب في أن الإرضاء الفوري الذي أحصل عليه من رؤية اللمعان الأطباء الجدد لون التعديل على شفتي يناسبني على ما يرام.

الشيء هو، استحمت Doc’s Phone Power Powered Powered (12.95 دولار؛ عرضت في ظلين، طبيعي وكذلك روز) العمل بنفس الطريقة بالضبط.

إعلان

ينص الصيغة الأطباء، لكن من المتوقع أن يكون، لكنني لا دنو. مثل اللمعان، من المتوقع أن يتفاعلون من كيمياء جسمك – مستوى الرقم الهيدروجيني الخاص بك – وكذلك التحويل في غضون 60 ثانية في لون مخصص مخصص لك، ومع ذلك، يجب أن اجتاحت الظل الوردي الساخن المألوف يسمى زيادة في الخدين نصف مرات الكثير هذا الأسبوع، وكذلك أنا لم أر كلمة تعديل تكنولوجيا المعلومات.

قد يكون هذا هو التأثير جيدا جيدا بالنسبة لي أن أرى، ولكن حتى لو كانت زيادة لا يغير اللون على الإطلاق، ما زلت Diggin ‘. أحب بالضبط كيف هو مشبع جدا، وكذلك أعتقد أن التعبئة والتغليف رائعتين فقط.

الوردة مشرقة جدا وكذلك قوية – الأكثر كثافة من جميع الأطباء الجدد صيغة الصيغة التي جربتها – هذا قليلا يقطع شوطا طويلا. أخيراً! الظل الذي يمكن أن يرتديه Darker Damsels بسرعة، دون الحاجة إلى المبالغة في الطبقات.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أنا دائما Leery Bit من Blushes التي يدعي التأمين أن تستمر لفترة أطول من 8 ساعات، لكن هذا يفعل حقا. يعلن صيغة الأطباء فسوف تذهب 14 ساعة، وكذلك ستفعل ذلك أكثر من ذلك بكثير. بالأمس، في الواقع، استخدمته قبل الساعة 8 صباحا، وكذلك عندما ذهبت إلى القضاء على ماكياجي قليلا بعد 10 الليلة الماضية، ربما ما زلت أراها هتاف خدي.

PC MatchMaker Blush Blush، مسرحي الداعم مزاج متزايد الخدود في الوردي، مسرحي الداعم الوهج المزاج زيادة برونزي استحى في البرونز / الطبيعي، الكشمير ارتداء تنعيم خفيفة للغاية في الطبيعة وكذلك ph matchmaker ph مدعوم ph الشفاه بلون

الشيء الوحيد هو أنه يبدو أنه يحصل على غير مكتمل كما يستخدم اليوم. غير بفظاعة، ولكن القليل. بذكاء، تضمن الوثيقة نظيفة داخل مقصورة مخفية في الجزء السفلي من الميثاق، بالإضافة إلى مرحب، حيث تم إحياء ذلك على خديين بضع مرات في اليوم حتى يصبح الأمور.

قد يكتشف المغربات بألوان بشرية خفيفة للغاية زيادة جريئة، ومع ذلك قد تكون مباراة تم إجراؤها في Heaven Makeup DrugStore ل Damsels مع بشرة متوسطة وكذلك أغمق.

السعر: 12.95 دولار
التوفر: عرضت الآن في صيدليات
ماكياج وكذلك سحر التدوين تصنيف المدونات: B + (أحب التشبع وكذلك وقت التآكل لفترة طويلة، ومع ذلك يمكن أن تحصل على غير مكتمل قليلا)

القطط، en franãais!

القطط في القبعات الصغيرة وكذلك العلاقات …؟ هل تمزح معي!؟ هذا لطيف جدا.

شكرا لك، إيريكا، لتقاسم هذا معي. كان بالتأكيد أحد أبرز يومي.

إعلان

أقوم بافتراض سنواتي الثلاث من المؤسسات العليا الفرنسية لم تكن كافية لتكون قادرة على معرفة الدقة ما يحدث في هذا المقطع … الآن نرى، إذا فهمت مرة أخرى عندما كنت آخذ هذه الطبقات التي سأحاول أن أحاول فهم الصناعية مليئة البياضات الفرنسية بت باستخدام سماعات الرأس، كنت قد دفعت اهتماما أفضل لسجن عندما طلبت منا اقترن تلك الأفعال، هاها!

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply