تبدو أقلام إيستي إيستي ستير مزدوجة ارتداء أقل قلم رصاص مائي خائفة من الماء … Lines

مؤشر إيسته اي إس ستانر إسم بأقل قدر من اليسار في 08 كوبالت كهربائي، 01 Onyx، 02 قهوة ، 13 الذهب و 08 اللؤلؤ
مع هذه العصابة الصغيرة من المتشددين الجدد من Estée Lauder، تشبه خطوط المياه الخاصة بي، “مهلا، ما! عصا حول الوقت. رجاء…؟”

YUP، خطوط الرموش تحصل على كل ما عليك سوى Lovin ‘حول Estée Lauder’s Lease-En-En-in-place مزدوج، وانضمت الاثنان عمليا في الورك.

إعلان

تستمر هذه الأقلام في سبع ساعات جيدة أو ثماني ساعات على خطوط الرموش الخاصة بي (!)، وهو بارد وجميع … ولكن ما الأمر مع عدم وجود حب خط المياه؟

يجعلني باندا حزينة. لأنه في بعض الحالات، لا تريد HomeGirl أن تضطر إلى الحصول على بطانة أخرى فقط للتعامل مع سوت خطها. في بعض الأيام، هذا كثير جدا، ولا أستطيع ذلك. أنا فقط لا أستطيع.

هذه بالتأكيد تعطيني الانزلاق في الحضور الحضري 24/7 على فيبي، وهو نوع من الغريب، وأنا أعلم، بالنظر إلى كيفية وجود Estée Lauder والتحلل الحضري حوالي مليار ميل بصرف النظر عن أسلوب الماكياج، ولكن لا يزال.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كلاهما يشعر حريري وبلايك وسجل على طول بشرتي التي أحبها. الحصول على هذه على أغطية ليست مشكلة على الإطلاق – لا يوجد حل! – لكن أقلام الرصاص التي تستغرقها بضع دقائق لفترة بضع دقائق للتجفيف، مما يعني مزيدا من الوقت للعب وتوبيخ thingamabob المطاطي / الصخور في نهاية أقلام الرصاص.

في مصطلحات K-DAWG، هذا جيد.

من اليسار: 08 الكوبالت الكهربائي، 01 Onyx، 02 قهوة، 13 الذهب و 08 لؤلؤة
عيبهم الرئيسي الوحيد (على الأقل بالنسبة لي) هو أدائه الضعيف على خطوط مياه بلدي. ليس فقط يرفضون التمسك، ولكن عندما أستخدمها هناك، فإن عيني غريب.

إعلان

قليلا فقط. وهذا الطقس الجاف في موسم الشتاء الذي قد لا يساعده (ومن المثير للاهتمام، على الرغم من أن عيني كانت قادرة على تحمل عيون MAC للمدرسة القديمة على ما يرام).

إذا كنت تنوي فقط استخدام أقلام ESTEE Lauder Stay-In-in-in-Place على خطوط الرموش الخاصة بك، يجب أن تكون جيدا. إنها متوفرة الآن في 16 ظلال مقابل 23 دولارا لكل منها في عدادات Estée Lauder عبر الإنترنت.

ESTÉ LAUDER LEN-EN-IN-EN-IN-EN-IN-EN-EN-EN-
ارتداء Estée Lauder Stay-in-in-in-in-in-place
ملاحظة. سعيد يوم الحدبة، صديقي. ما زلت حصلت على البرد، لكنني أبذل قصارى جهدي للحفاظ على التهدئة. لقد كانت علامات التبويب مفيدة للغاية (من المستغرب). انه يجعلني شاي معطف الحلق مع عسل إضافي وليمون.

Published by ahzzv

Leave a Reply