يأتي STISS STISS $ 33 Buty 33 دولارا حاملة الجريب فروت بالإضافة إلى رغبات الألوة أيام سعيدة

The New $ 33 Bliss Aloe Days عطلة
من أنشأ منتجات الجسم المعطرة للحمضيات … يباركك.

لقد تم تجزئة القاعات في علامات تبويب الصناعات القطيفة، ذ م م، HQ هذا الأسبوع مع ربيع في خطوتي وكذلك رائحة الجريب فروت على بشرتي من كوكس الركود العطلة الجديدة $ 33 + زبدة في أيام الألوة المسرحية.

إعلان

نعم … لا شيء “مثل الحمضيات قليلا وكذلك مجموعة هدية مع اسم ذكي ل perk ya أفضل ما يصل (أيام الصبار سعيد؟ مثل العطلات السرية؟ احصل عليه؟ أنا مدخل بسرعة …).

كان هذا الطبعة المقيدة ثلاث قطع تم التقاط الدش الأساسي لي لأنه الأسبوع الماضي. ويشمل زجاجة كاملة الحجم 6.7 أوقية من بليس جريب فروت + زبدة الألوة الجسم، زجاجة كاملة الحجم 16 أوقية من الغسيل الجريب فروت + الألوة الصابون الغسيل بالإضافة إلى حمام مشبك الوردي مطابقة.

(حمام الوردي poof … حظ كبير تفيد بأن الشخص بسرعة خمس مرات!)

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أعتقد عادة عن استخدام الضوء، ومنعشة الروائح الجريب فروت مثل هذا واحد أكثر في الربيع وكذلك الصيف، ولكن فشل في تذكر ذلك! الأشهر الكريمة هي عندما أطلب حقا مؤشر الطقس الدافئ.

إلى أنفي، والجريب فروت + الألوة لديه رائحة جريب فروت طازجة خفيفة متوازنة تماما بين الكتابة وكذلك الحلو. لدي بشرة جافة للغاية هذه المرة من العام تقريبا، خاصة على ساقي، وكذلك عادة ما تحصل أسوأ بشكل تدريجي حيث تنخفض درجة الحرارة، ومع ذلك فإن غسيل الجسم هذه وكذلك زبدة الجسم تقوم بعمل رائع في الحفاظ على مهام رائعة في الحفاظ على مرطب.

في الآونة الأخيرة، لقد كنت suxsing في الحمام بعد تمرين الصباح مع غسل الجسم، والذي يحصل على جميع العرق دون تجريد بشرتي. أنا امتثل مع ذلك مع زبدة الجسم، والذي يغرق بسرعة وكذلك يرطب مثل WHO!

أتوقع أن تحصل على هذا للحصول على صديق (التعبئة والتغليف رائعتين للغاية وكذلك على استعداد للهدايا)، ولكنني أصوت لأحفظ هذا بنفسك.

أوه، بالإضافة إلى Bliss، توفر BLAISS اثنين من “نكهات” أخريين من مجموعات الأبوتاء + الزبدة إذا لم يكن الجريب فروت الشيء الخاص بك – هل ترغب في رائحة الحماس مع الليمون المنعش وكذلك حكيم، وكذلك Citrus Carol هو تنشيط البرتقال الدم وكذلك الفلفل الأبيض.

إعلان

يمكنك اكتشاف جميع المجموعات الثلاث الآن لفترة محظورة في متاجر Sephora، Macy’s، Nordstrom، Neiman Marcus وكذلك عبر الإنترنت.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply