Glittery، Peachy وعلى استعداد للذهاب المسافة، وعاء Paint Mac في اختيار Vintage هو أفضل اختيار للعشاء والتواريخ

يرتدي اختيار Mac Vintage (18.50 دولار)، واحدة من ثمانية أواني الطلاء الحندة الثمانية المتاحة الآن في عدادات Mac مخازن و maccosmetics.com
الليلة الماضية قابلت بي من الألغام، جواني، لتناول العشاء في المدينة (مطعم Delarosa). إنها أيضا عشاق ماكياج Maceup NENUP، لذلك أردت أن أذهب باك برية مع العين المرجانية والخضراء تبدو باستخدام لوحة انقلاب جورلين الانقلاب الجديد وبعض الرموش الزائفة، لأنني أعرف أنها “احصل عليها”، إذا كنت تعرف ماذا أشير إلى (لول، هل تفعل ذلك من أي وقت مضى مع براعم الماكياج الخاصة بك !؟)، ولكن لكل معتاد، خرجت الوقت مني، وقد انتهى بي الأمر إلى الترباس من المنزل في اللحظة الأخيرة مع ما كنت أرتدي بالفعل – نظرة عين أساسية مع بطانة، ماسكارا ومشبك ماك، فضي الخوخ الموالية لعاء الطلاء في اختيار خمر (18.50 دولار).

لن تعرف ذلك؟ حتى في الإضاءة الخافتة للمطعم، في منتصف الطريق من خلال قافلة حول عيون الدخان الحمراء، سألني جاني عن اللمعان اللامع على لي.

إعلان

“أوه، فتاة”، أجبت بين لدغات عصبة مخنونة في جبن الجبن والطماطم. “هذا ماك الجديد اختيار خمر الموالية لعاء الطلاء لونجان طويلة! Lemme أخبر يا عن ذلك … ”

انها ظلال العيون كريم، ويأتي في وعاء، وهي واحدة من هؤلاء jekyll و hyde ظلال تبدو خادعة عندما تفتحها، ولكن احصل عليها على أغطيةك، وهي “واو! Sparkly Glitter-O-Rama! ”

الشيء المفضل لدي؟ – بخلاف بقع لامع ومدى جودة الطبقات؟ مع أو بدون التمهيدي، يستمر في أغطية لساعات! يمكنني وضعها في الساعة 10 صباحا، ولا تزال قوية، مع عدم وجود لا تلاشى وفقط الجنون التجعيد، في الساعة 8 في الليل.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اختيار خمر (18.50 دولار)
خوخ فاترة مع قطع صغيرة من بريق الفضة
اختيار ماك خمر على أغطية بلدي

لقد لاحظت قبل إزالة مكياجي الليلة الماضية بأن بعض البقع الفضية الصغيرة من أقفالها قد قفزت من أخرياتي إلى المنطقة تحت عيني.

هم … لا biggie. كنت فرك في عيني في نهاية العشاء (كنت نائما جدا). في المرة القادمة التي أرتديها، سيتذكر أن أتذكر الحفاظ على الكفوف الخاصة بي قبالة بلدي peepers.

وهيك، لقد أحببت الطريقة التي بدا بها، بريق تحت عيني. قد يكون التعب، لكنني أعتقد فعلا أنه كان له تأثير بسيط.

قد يكون الاختيار الخليوي Pro Longweal بشكل بسيط للغاية لارتدائه إلى الكثير من أماكن العمل، لكنه من الجيد أن يكون لديك في قسم الحزب من قضية الماكياج الخاصة بك. أفضل لتلك الليالي الممتعة في المدينة.

السعر: Â $ 18.50
التوفر: Â متاح الآن في عدادات Mac، ومخازن و Maccosmetics.com
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B +

delarosa ristorante.

في سن الثانية مجرد عدد قليل من الصور من عشاء الليلة الماضية مع جواني. Delarosa هو مطعم إيطالي عصري في حي مارينا سان فرانسيسكو.

في اتجاه عقارب الساعة من اليسار العلوي: سلطعون الغطالة Aranceini؛ بوراتا بروشيتا مع البندق والعسل؛ بيت فول Cannellini و Sage Salad وسلطة Wintertime الدافئة مع الأعمدة. القرنبيط والبندق. والكعك المصنوعة من المنزل مع صلصة الشوكولاته، ماسكاربون ومهرس التوت
سأحلم بهؤلاء الكعك في الليالي القليلة القادمة، لول! على الرغم من أن الخزائن للمقبلات بدت صغيرة بالنسبة للسعر (يحدث في كثير من الأحيان في الأماكن التي تتميز بأنها “العصرية”)، يجب أن أقول، كل لدغة كانت مثل موكب!

إذا كنت من أي وقت مضى هنا وتقرر الذهاب، فما عليك سوى رؤساء متابعة، ولكن هذا ما يسمونه في المقاعد المشتركة، لذلك قد تنتهي بك الأمر إلى فرك المرفقين مع شخص غريب (قد يكون جيدا أو سيئا، اعتمادا).

كما أنها لا تتخذ التحفظات. حسنا، تلك العادية. يمكنك الاتصال لمدة ساعة في وقت مبكر لوضع اسمك في قائمة الانتظار. ربما فكرة جيدة، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع.

لقد حصلت المكان على قسط قليل حيث كنا نأكل، لكن كان نوعا من الإثارة؟ بحلول نهاية العشاء، كان علينا الصراخ لسماع بعضنا البعض. “هذا العين الدخان الأحمر؟ لا تنسى بطانة سوداء !! ”

مضحك جداً!

إعلان

إذا كنت تحاول العثور على مكان مريح للدردشة مع سحقك، فقد لا يكون الخيار الأفضل، ولكن بطريقة غذائية جيدة، بيئة حيوية.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply