اختيار خوخي لتحسين النزهات الربيعية أو في أي وقت أنت في عجلة مندفع: تين تينت جور زهر العسل بسرعة على الخدين والشفتين

هو وقت نزهة مع لون زهر العسل الجديد في الخدي والشفتين! – جزء من مجموعة ربيع 2013 الجديدة المتاحة الآن على الإنترنت وفي عدادات Jouer داخل Nordstrom و Henri Bendel Stores
الجزء المفضل لدي من عطلة نهاية الأسبوع الماضي؟ عندما طرقت El Hub باب مكتبي لدعوتني في نزهة مرتجلة.

مانع لك، نزهة نفسها كانت كبيرة، ولكن على الفور قبل أن يرأس المحور ببي، كنت أشعر بالأزرق قليلا … كانت النزهة فرصة مثالية لعدم قضاء بعض وقت الجودة معه ولكن أيضا مع زهر العسل، ربيع جديد الظل في خط Jouer بقيمة 20 دولار تعدد الآلة الصبغاة للخدين والشفاه.

إعلان

بطبيعة الحال، نزهة مع حبيبتك أفضل بلا حدود عندما ترتدي أحمر الخوخ أحمر الشفاه لاختيار السندويشات والرقائق وليمونك.

جميلة في الخوخ
كنت أرقام الطحال (الضرائب، بلون بلون) عندما سمعت النقر فوق النقر فوق الباب الخاص بي …

نظرة واحدة على وجهي المحزن وعينتي سرية el hub كل ما يحتاج إلى معرفته.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

“هل تريد الذهاب في نزهة؟” وقال إن يخطو فوق علامات التبويب التي تم تمريها أمام المدخل مثل حارس كيتي 20 جنيه. “أنت، أنا سندويشات من الأطعمة بأكملها وتصحيح جيد من العشب؟ هيا بنا نذهب. هل يمكن أن تكون جاهزا خلال خمس دقائق؟

سلمني كوب من الماء الذي كان يحتفظ به وحبوب الحساسية. “هنا، خذ هذه الفتاة الفقاعية”.

هذه المرة من السنة، أنا حساس في كل شيء، لذلك أزعجت ذلك. أمسك الزجاج ونظر إلى المغادرة.

قلت “خمس دقائق ليست كافية”.

يحدها على الدرج وظهر الظهر، “الآن فقط أربع دقائق!”

sh * t. أربع دقائق؟؟ لقد ركلت في رواية ماكياج سريع وغاضب، فرك بعض النقاط من مرطب ملون على خدي وذقني، وربط المخفي تحت عيني، والفرشاة قليلا من ظلال العيون في حواجب ورعاشي.

بعد دقيقة واحدة على مدار الساعة، لكنني شعرت أن شيئا ما كان لا يزال مفقودا …

نظرت في جميع أنحاء الغرفة واكتشفت علامات التبويب المتداول على ظهره، وميض عيون نائمة. كان عملي زهر العسل من Jouer نصف مدفون تحت توميه.

كبير المسؤول … واخفاء ماكياج أينما ذهب!
المتأنق على محمل الجد. لن أفهم أبدا كيف أو لماذا تتمتع هذه القط بالسرقة والنوم على الماكياج. انها مجرد أغرب شيء. أعتقد أنه من الجيد أن يضم Jouer عموم 0.07 أوقية من زهر العسل في مدمج بني دائم، لأنه لا يستطيع فقط تحمل Jostling حولها في كيس مكياجي، يمكن أن تحمل أيضا قوة عذبي XXXL Portly.

بعد تحرير مدمجة من طابق علامات التبويب، ببرت من فتحة أصابعي، واستكملت وصيغة كريم خفيفة الوزن ومخلفها ومخلفها ومخلفها على خدي.

purrfect. كان الخوخ شبه غير لامع هو النوع من اللون غير الرسمي الذي أحتاجه لتحسين نزهة وبقية اليوم بعد ذلك، لأنه يستمر 5-6 ساعات على خدين جافة، وحوالي ساعة على شفتي.

حريري السلس، ما!

دينغ دينغ دينغ! كانت بلدي خمس دقائق. نظرة سريعة أكثر بكثير في المرآة وابتسامة. كان اللون الإضافي على خدي وشفتي بالضبط ما كنت بحاجة إليه / مطلوبا – بحثا بشكل طبيعي، إلقاء نظرة منخفضة على بعد ظهر يوم بعد الظهر مع ماه بوو.

إعلان

حسنا … أراهن أن زهر العسل سوف تبدو رائعة مع العين البرونزية أو الذهب سموكي، فكرت في نفسي كما قلمنا على الدرج. ربما سأحاول ذلك لاحقا، عندما يكون لدي الكثير من الوقت للاستعداد.

السعر: 20 دولارا
التوفر: متوفر الآن عبر الإنترنت وفي عدادات Jouer داخل متاجر Nordstrom و Henri Bendel
ماكياج وسحر تصنيف المدونات: B (أحب وقتا أطول على شفتي)

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply