مع رباعية Life Life Life Mac Daphne Nuinness، هناك تخمير عاصفة، لكنها رائعة

أنا أحب ذلك عندما تقليد الحياة، أو يبدو، كما فعلت ذلك أمس عندما مرت عاصفة النفقات العامة بينما كنت أفكر في ظلال عينيه X4 رباعية في الحياة الداخلية (38 دولارا).

خرجت الغيوم الرمادية من أي مكان – إزالة السماء دقيقة واحدة، وهناك هطول أمطار، وكذلك عندما قام انفجار الرعد هدير، كنت أمضط رباعية بالإضافة إلى ظلالها الأربعة الرائعة.

إعلان

تذكر هذا المشهد من نهاية فيلم النفاث الأول جدا؟

البحث عن السماء وكذلك أسفل عند الرباعي، أدركت أن كلاهما قد تم قطعه من نفس القماش بالضبط، وهو مظلوم من مزاجي، والأرجواني، البلوز وكذلك الوردي …

الآن، أنا أحب هذه الألوان. أفعل. إنهم ليسوا فقط أبسط ظلال لي لارتدائهم، وكذلك إذا كنت ساملا مع نغمة بشرة أغمق مثل الألغام، فقد تكتشف أن هذه الظلال تبدو محضة إلى حد ما عند تطبيقها.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

من هو دافني غينيس؟

The Wondable Daphne Suzanne Diana Joan Guinness، هيريس الأيرلندية إلى Fortune Guinness Brewery Fortune، وهو أيقونة أسلوب بالإضافة إلى صحفي للأزياء الشهير عالميا. توم فورد عندما اتصل بها “واحدة من – إن لم يكن – الكثير من النساء الأنيق.” كانت كذلك الدافع وراء مجموعة عطلة العام الماضي من NARS.

هذا العام، انضمت MAC إلى دافني لإنشاء مجموعة من 21 قطعة للعيون والشفاه والخدين وكذلك الأظافر في مزيج منغم رائع من الرمادي والوردي والبني والعمود والفحم والأزرق والصديقة للبيئة أيضا كما الخزامى.

لقد لعبت مع تسعة من القطع حتى الآن، وكذلك من ما رأيته، يبدو هذا الإصدار مثيرا للإصابة بالألوان الخفيفة التي ترتدي رمدي مكونا منغم، والرضون الزهري وكذلك الأشعة الجيدة.

مع الحياة الداخلية، تواصل ماك اللعب مع أصباغ شير. بالمقارنة مع Miss Piggy Pink، أعتقد أن هذه الظلال توفر لمسة أكبر من التغطية، وكذلك بينما يمكنني تقدير ماك الرغبة في تعديل بالسرعة، أستطيع أن أرى لماذا قد ترشح ريش مشجعات Mac مدمن على الصباغ.

ذهبت MAC مع إكمال سلمي لهذه الرباعية، والتي يجب أن سحرها إلى بنات يكرهان لامع. على الرغم من ذلك، من الناحية الفنية، فإن ستراتوس الوردي الخفيفة هي غير لامعة فقط، والآخر يكمل هنا (ساتلين وكذلك لؤلؤة فيلكوي) لا تزال تظهر ما يقرب من ماتي على بشرتي.

للعمل هذا رباعية بحد ذاته، يجب أن أحصل على الإبداع، وطبقات الظلال على قاطع أغمق، قاعدة سباركلي مثل الاستفادة من ظل الكريمة السارية في تبختر. ولكن إذا كان لديك التلوين لسحبها، فاختر ذلك. المستخدمة في حد ذاتها، أعتقد أن هذه الرباعية لديها المحتملين لإنشاء نظرة منحوتة بشكل لا يصدق، نظيفة ل La Bobbi Brown.

السعر: 38 دولار
التوفر: قريبا إلى عدادات ماك في أمريكا الشمالية وكذلك المتاجر وكذلك على الإنترنت 26 ديسمبر؛ دوليا في يناير
ماكياج وكذلك استئناف تصنيف المدونات: B

أنا ألعب اللحاق بالركب

يوم الجمعة السعيد، رائع. افتراض ماذا؟ أمس سجلت اثنين من صور حركة عيد الميلاد التقليدية لم أرها من قبل، عيد الميلاد الأبيض وكذلك حياة رائعة. نعم، أعرف، ولكن لم أر أي منهما من قبل، لذلك أنا أتطلع حقا إلى الاستمتاع به الليلة.

في الأخبار الأخرى، بالضبط كيف تتوفر الأمور اليوم؟ ما آخر ما توصلت اليه؟

إعلان

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة.

Published by ahzzv

Leave a Reply