LOTD مع سونيا كاشوك مخملي ماتي الشفاه تلوين في روزي عارية بالإضافة إلى تويست لولاية لونجان لونغ في أسود Diamond

سونيا كاشوك مخملي ماتي الشفاه تلوين في روزي عارية ($ 7.99) وكذلك تطويم لونجان لونجان في الماس الأسود (7.99 دولار)
هل ستجرب مجرد منتج، بغض النظر عن نوع المنتج، وكذلك تحقيق …

“كيف فعلت حياتي عبر الإنترنت من هذا؟ بالضبط كيف يمكن أن تعمل كإنسان قبل أن يكون لي هذا [شيء رائع] في حياتي؟ ”

إعلان

هذا هو بالضبط كيف شعرت عندما وجدت الطباشد الشفاه سونيا كاشوك مخملي ماتي ماتي.

لقد حصلت مؤخرا مؤخرا على منتجات Sonia Kashuk الأولى الخاصة بي، شفاه الشفاه غير اللامع المخملي في وردي عارية، بالإضافة إلى تطيح كحل جلد لولاي بألماس أسود، وكذلك لم أكن بخيبة أمل.

لقد كنت دائما فضوليا حول الخط، وتتطلع إليها في كل مرة أكون فيها في متجري الإقليمي المستهدف، ولكن لم يدفعني أي شيء نحو شيء واحد أو أكثر (باستثناء هذا الكأس النظيف).

ثم حدث هذا.

قامت الطباشير الشفاه ماتي المخملية في سونيا بتغيير إيماني بالكامل في وجهة نظر تلوين الشفاه بأكملها وكذلك النموذج.

لقد اكتشفت دائما الطباشير الشفاه الأخرى لتكون ضرب أو تفوت. إذا كانوا كبيرا أيضا، فيمكنهم الريشة بسهولة، وكذلك إذا كانوا نحيفا جيدا، فهوما يشعرون بالجفاف للغاية، ومع ذلك بالنسبة لي، فإن الطباشير الشفاه المخملية ماتي تشبه، إن لم يكن أفضل بكثير من النوار المخملية أقلام الرصفة ماتي.

لقد كنت أستخدمها بالإضافة إلى حبهم في أحد مظهري المفضل، وهو عين قسم سهلة مع شفة قوية. حتى عندما أذهب فقط إلى مقهى لإنشاء أو الحصول على بعض الأعمال الأخرى المنجزة، أحاول وضع ماكياج بعض الشيء لأنه يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، وكذلك لأن هذه النظرة كانت بسيطة للغاية في إنتاجها في مسألة دقائق مع هذه الطباشير الشفاه، اعتقدت أنني كنت أشارك سعودي السريعة (شفاه اليوم).

روزي؟ نعم. ناقص؟ ليست فرصة.

بعد البدء بالمرطب، بالإضافة إلى كريم BB سهل (مثل هذا واحد من قبل Loreal)، أغادرت صفقة مع مسحوق غير لامع (واحد يتصور أعلاه من Rimmel) بالإضافة إلى التفكير في صفقة بلدي مع القيام به. لم يتم التصرف في حب الشباب مؤخرا، لذلك لم أشعر بمتطلبات التغطية الأثقل.

بعد بطانة ضيقة عيني مع تطور كحل جلد لولاية في الماس الأسود، اجتاحت قلم رصاص على طول غطاء بلدي في خط سميكة إلى حد ما. كنت ترغب في محاكاة العين القطط أنني قد انتهيت مع بطانة سائلة. بطانة نفسها بسيطة للغاية لمعالجة، ولكن أشعر بالكثير وكأنه كوه من هلام.

من L-R: سونيا كاشوك تويست لولاية بطانة لونجان في الماس الأسود، الشفاه المخملي ماتي الشفاه تلوين في روزي عارية، وكذلك قلم رصاص الشفاه المخملية غير لامع في كرويلا للمقارنة.
هذا التحرير والسرد الملون هو، إلى اقتباس نيكول، ما أود الهاتف استدعاء “ألوان الطاقة”. أعود إليهم مرة أخرى وكذلك مرة أخرى. إنهم يجعلونني أشعر بالثقة، فسرعون بسرعة اختيار أي نوع من الفرع، وكذلك مجاملة العديد من نغمات البشرة المختلفة.

في أول ذلك، أعتقد أن عارية سونيا روزي قد تكون دوبا ل Cruella Nars، ولكن بعد تحقيقها بالضبط مقدار الكرويلا الأحمر الأزرق الداكن، أعتقد أنها مباراة أفضل بكثير لفتاة التنين.

الصيغة مشابهة للغاية لأقلام شفة النوار، ومع ذلك، أعتقد، أقل تجفيفا.

إعلان

أروع شيء عن هؤلاء سونيا كاشوك مخملي ماتي ماتي، رغم ذلك؟ لقد استخدمت معطفا واحدا عندما أخذت الصورة أعلاه هنا في هذا المنشور، وكذلك بالنسبة للعلم، بالطبع، أخذ هذا Selfie (ليس رائعا جدا) Shellset Selfie على طريقي على الأقل بعد خمس ساعات على الأقل.

لا تلمس UPS!
طبقة واحدة! بعد عدد من القهوة! وكذلك يبدو وكأنني لم آكل أو أشرب شيئا. لا يمكن أن توفر لي NARS ذلك، على الأقل ليس بدون بعض التقارب.

ما هي قلم رصاص شفافة الركوب أو يموت؟ هل لديك نظرة سهلة تفهمك، يمكنك العودة دائما لجعل الأشياء أكثر بساطة بالنسبة لك؟ دعني اعرف!

Published by ahzzv

Leave a Reply