آخر دقيقة هالوين الأفكار: كاتي بيري

المتأنق، أي شيء يمكن أن يكون جذابا في هذه الأيام.

لا، لا، لا، لا، لا، لا. لن يحدث. لا تحاول ترشيدها.

إعلان

لكن –

لا! لم أكن لا، كما هو الحال في NO. وكذلك القصدير. أنا بالتأكيد، تمنعك بشكل إيجابي من خلع الملابس كهرج جذاب لجميع القديسين.

حسنا جيد. ثم بالضبط ماذا عن كاتي بيري؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بالتأكيد! هذا سوف تفعل!

أعدك – هذا زي في اللحظة الأخيرة لم يبدأ كواحدة أخرى للسيدات القسائية المجنونة، إلا أن جميعنا نفهم تماما كيف كاتي لوف كيتتاح.

Doopdadoo، هل كان هناك، تصفح الممرات في مدينة الاحتفال في نهاية الأسبوع الماضي، عندما رصدت هذا الباروكة الزرقاء وكذلك الفكر، “HMM …” ميكروفون واحد لامع، ثوب احتفال سباركلي وكذلك طن من بطانة في وقت لاحق، بادابينغ، بادابانج! – السيدة في سن المراهقة حلم!

كيندا سورتا. آمل.

عادة ما تستخدم كاتي نوعا من الاختلاف على شكل امرأة تقليدية مثبتة – عيون القطط، شفاه قوية بالإضافة إلى رموش ضخمة – لذلك أخذت المفهوم وكذلك ركض معها.

إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في تجربة شيء مماثل، فهناك هنا بعض الأفكار …

جلب على الحواجب!

يستخدم Katy عادة سوبر قوي، الحواجز الكاملة. لقد تضامت من الألغام أولا من خلال التقدم بطلب للحصول على حاجب أكوا من أي وقت مضى في 25 مع فرشاة مظللة قصيرة MAC 214، فضلا عن الخرسانة الكبيرة OL AL ‘MAC في الأعلى مع نفس الفرشاة بالضبط.

الحصول على catty، mrrrow!

Cat Eye Liner يمكن أن يكون trm¨s صعبة إذا كنت قد فعلت ذلك من قبل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لأول مرة، أو إذا كنت تبحث فقط عن تقنية جديدة للمحاولة، فاستطع بطانة باللون الرمادي الداكن، بدلا من الأسود. لا أكتشف أن جرايز أسهل في العمل لأنها ليست قاسية مثل الأسود.

لقد حصلت اليوم على عيون قطفية كاتي مع زوجين من جبل من مجموعة Daze Daze Daze الجديدة الجديدة – Mac Export Dimension Eye Shadow في طويل القامة ومظلمة وسيم (رمادي غارقة لامع) وكذلك Mac Fluidline في القوس الأسود بت رمادي مع بريق الفضة).

إليك إلقاء نظرة فاحصة، خطوة بخطوة في الجزء البطاني من مظهر …

الخطوة 1:
بعد ملء حواجب بلدي وكذلك تطبيق ظلال عينيه (اثنين من ظلال العين ببعد من MAC من Daze من الجمال، مرحا بشكل أنيق على أغطية بلدي وكذلك في التجعيد الخاصة بي، بالإضافة إلى مغازلة طبيعية على عظام الحاجب)، استخدمت عازمة رقيقة بطانة نظيفة وكذلك ظلال مسحوق لرسم النقرات في الزوايا الخارجية لعيني، والاهتمام بالتأكد من مطابقة الزوايا.

الخطوة 2:
مع نفس نظيفة بالضبط وكذلك عينيه، لفت شكل تقريبي من بطانة العين القطط.

الخطوه 3:
بعد ذلك، مع نفس الفرشاة بالضبط، أقوم بتصنيف بطانة هلام على القمة لتكثيفها بالإضافة إلى رشاقتها.

الخطوة 4:
أخيرا، أقوم بدعت المخفي تحت عيني، وكذلك بعد ذلك ركضها على طول الحواف مع نظافة ظلال مسطحة لجعل الخطوط هشاشة إضافية.

holla في تمييز الخاص بك!

أنا حقا أحب الموافقة المسبقة عن علم كاتي في فن الغطاء لحلم المراهقين … بشرتها ملائمة للغاية!

الرغبة في نفس التأثير بالضبط، بعد إضافة لون إلى خدي بأسلوب خوخي لامع (ماك بطريقة بسيطة، نعم، كذلك من Daze Daze) وكذلك برونزر (Mac Metralize Skinfinish الطبيعي في تزويدني بالشمس)، قمت بتنظيف دلاء شمس Highlighter Peachy Highlighter، Mac Export Dimension Skinfinish في Superb، على صديقتي العليا، أسفل جسر أنفي، على عظام الحاجب، قوس كيوبيد الخاص بي وكذلك الذقن لإعادة إنشاء توهج كاتي.

قلم رصاص في الوقت المناسب لبطانة الشفاه

في عدد قليل من بلدان جزر المحيط الهادئ كاتي، تصطف شفتيها خارج حواف خط الشفاه الطبيعي، مما يجعل شفتيها تبدو كاملة كاملة.

نظرا لأن شفتي هي رقيقة نوعا ما، فقد جربت شيئا مشابها بالبطانة خارج خط الشفاه الطبيعي مباشرة، وكذلك بعد ذلك قمت بملءها مع بطانة شفاه الشفاه المثالية للوجه في الوردي.

بعد ذلك، وتصدرت بطانة مزيج من اثنين من الدوائح الوردي Purply من Daze Daze (متعة الفظيعة وكذلك الجمال)، قبل المضيء على Lipgloss Lipgloss لامعة وردي (Mac Pro Longeal Shiplass بأقصى سرعة كاملة) لجعل Pout Wonder أكثر اكتمالا وبعد

سيفورا بواسطة نصائح نمط OPI

مرح! الآن كل ما علي فعله هو البقاء مثل هذا حتى هالوين.

إعلان

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. TGIF!

Published by ahzzv

Categories: Uncategorized

Leave a Reply